: آخر تحديث

شيرين عبد الوهاب ترد على شائعة طلاقها بأغنية "كلها غيرانة"

18
18
21
مواضيع ذات صلة

إيلاف: وسط تجاهل تام لإشاعة طلاقها، طرحت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أغنية جديدة بعنوان "كلها غيرانة" من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

وكأن كلمات الأغنية تحمل رداً مبطناً لكل ما يثار حول النجمة المصرية من شائعات.

وتزامنًا مؤخرا مع مزاعم الطلاق، فوجئ الجمهور بتسريب أغنية بعنوان "ملكش مكان".

وكشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلي عن تسريب الأغنية، حيث نشرها عبر حسابه على الفيسبوك، وعلق: "لحني.. عمرو الشاذلي..أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عامة استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

 

وعاد ليوضح في تدوينة ثانية بانه لم يقصد تأكيد خبر الإنفصال بالقول: "الساده الصحفين اخواتي و صحابي و حبايبي
بعض الأخبار نازله من بعض الصحفين بتقول ان انا بأكد خبر انفصال الفنانه شيرين و الفنان حسام و ده كلام مش صح لأن كلامي كان واضح جداً و بقول اني مش عارف أفرح بنزول الأغنيه مع انها مسربه ولا ازعل بسبب خبر الأنفصال اللي متمناش انه يكون صح لأنى قريت الخبر عن طريق السوشيال ميديا زايي زايكو بالظبط و كتبت بوست بتكلم فيه عن لحني و أغنيتي .. خليتوني بأكد الخبر و فسرتوه بشكل تانى خالص فا أرجو تحري الدقه أو على الأقل تسألونى علشان تاخدو معلومة دقيقه..
الكلام لبعض الصحفين اللي نزلو الخبر".

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه