: آخر تحديث

فيلم رعب إسباني يتصدر "نتفليكس"

17
17
20
مواضيع ذات صلة

صعد فيلم الدراما النفسية Fever Dream (الحلم المحموم) للمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس أميركا، فور طرحه الشهر الماضي، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سامانتا شويبلين. 

وهذا يتماشى مع الاتجاه الذي نواصل رؤيته أكثر فأكثر ليس فقط في Netflix ، ولكن أيضًا في + Apple TV وفي أي مكان آخر. فـ "Masters of the Air" و "Five Days at Memorial" ، على سبيل المثال ، هما سلسلتان قادمتان ل Apple ، وكلاهما يستند إلى كتب حازت على استحسان النقاد. وبالمثل، تستمر منصة Netflix في التنقيب عن الكتب الناجحة لتحويلها الى أعمال سينمائية وتلفزيونية متدفقة مثل "Maid" و"You".

وفيلم "الحلم المحموم" الإسباني، إخراج كلوديا لوسا، وبطولة ماريا فالفيردي ودولوريس فونزي.

 

 

ويتتبع فيلم الرعب قصة سيدة تدعى أماندا تقرر الذهاب في عطلة إلى قرية في الأرجنتين برفقة ابنتها نينا، ومع هوس الأم وخوفها على ابنتها، تكتشف بمرور الوقت أن الأشياء المحيطة بهم ليست كما تبدو.

ولخص الموقع فيلم "الحلم المحموم" في محاولة والدتين حماية أبنائهما بكل ما تملكان من قوة من شرور لا يمكن رؤيتها، بينما يأتي دور الرجال هامشيا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه