: آخر تحديث

ليندسي لوهان تعلن عن خطوبتها من شاب إماراتي

18
19
15
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن خطوبتها من الشاب الإماراتي، بدر الشماس بمجموعة صور لهما نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" أمس الأحد ووضعت صلة لحساب حبيبها ورمز تعبيري لخاتم الماس وعلقت على الصور قائلة: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".
يذكر ان لوهان استقرت في دبي على مدار السنوات الماضية، بعد فترة عاصفة في حياتها كانت خلالها محور اهتمام المجلات الصفراء، حيث واجهت العديد من المشاكل القانونية والشخصية منذ حوالي عقد من الزمان.

في فبراير 2020 ، أثارت لوهان شائعات رومانسية عندما شاركت صورة جماعية تم حذفها منذ ذلك الحين من مهرجان موسيقي في دبي ، مع ذكر كلمة "صديقها" في التسمية التوضيحية.

في الصورة ، يمكن رؤية لوهان وهي تقف بسعادة بين رجل يرتدي سترة سوداء وعازف طبول الباستيل كريس "وودي" وود ، الذي غنى مع فرقته في تلك الليلة. ومن بين المجموعة أيضًا أليانا أخت لوهان ومغني الروك دان سميث.

وكتبت بجانب الصورة "ليلة جميلة مع أختي وصديقي الحميم بدر". "يا لها من ليلة سحرية".

لم يؤكد ممثل لوهان شائعات المواعدة في ذلك الوقت.

ويعمل خطيبها بدر الشماس مساعداً لنائب الرئيس في مؤسسة "Credit Suisse" في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات. درس بدر الشماس الهندسة الميكانيكية، وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية بالولايات المتحدة.

رغم قلة ظهورها العلني في الفترة الأخيرة لا يزال 9.7 مليون شخص يتابعونها على Instagram ، بينما حساب شماس خاصًا يتابعه حوالي 600 شخص.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه