: آخر تحديث
غابت عن افتتاح البرلمان الثلاثاء

الملكة الفارسة تشارك برويال وندسور للخيول

13
13
8

إيلاف من لندن: شاركت ملكة بريطانيا الفارسة إليزابيث الثانية في معرض رويال ويندسور للخيول بعد أن غابت عن الافتتاح الرسمي للبرلمان في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تم تصوير الملكة التي تم نقلها الى مكان العرض اليوم الجمعة، في سيارة رينج روفر، وهي تبتسم وتضحك في معرض وندسور الملكي للخيول، وكانت ترتدي نظارة شمسية وسترة من طراز كارديغان كحلي، وتحدثت مع العديد من الأشخاص - يُعتقد أنهم مسؤولون - من نافذة السيارة.

وشوهدت الملكة (96 عاما) آخر مرة علنًا في مارس، عندما حضرت قداسًا لإحياء ذكرى حياة دوق إدنبرة في وستمنستر أبي. تعاني الملكة من مشاكل في التنقل واضطرت إلى إلغاء عدد من المظاهر العامة الأخيرة.

وداخل حلقة العرض، تم وضع الخيول في خطواتها حيث يتم تشغيل الموسيقى الكلاسيكية على نظام مخاطبة عامة. وظهرت العديد من خيول الملكة في هذا الحدث الذي يقام في أراضي قلعة وندسور.

وتشتهر الملكة اليزابيث الثانية بحبها للخيول، ويُقال إن عرض رويال ويندسور للخيول هو أحد الأحداث المفضلة للملكة هذا العام.

وكان العرض افتتح يوم الخميس، ويستمر حتى يوم الأحد، ويجتذب تقليديًا الآلاف من الفرسان والمتحمسين إلى أراضي قلعة وندسور. وكان تم تنظيمه لأول مرة في عام 1943 ويستضيف مسابقات دولية في قفز الحواجز والترويض والقيادة والتحمل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار