: آخر تحديث
المحققة بحفلات حديقة داونينغ ستريت تلقت صوراً

وظهر جونسون إلى جانب زجاجات نبيذ!

42
40
52

إيلاف من لندن: قال تقرير إنّ الموظفة المدنية الكبيرة التي تقود التحقيق في حفلات داونينغ ستريت تلقّت صوراً لشخصيات من بينها بوريس جونسون وآخرين بالقرب من زجاجات النبيذ في حديقة مقر رئاسة الوزراء. 

ويأتي الكشف الأخير بعد فترة وجيزة من قول مصدر حكومي إن تقرير السيدة سو غراي كبير الموظفين المدنيين بشأن الحفلات في داونينغ ستريت ومقار حكومية في وايتهول التي ربما تكون قد انتهكت قواعد كورونا يمكن نشره في أقرب وقت غدًا الأربعاء.

انتهاكات محتملة
وفي وقت سابق يوم الثلاثاء، أعلنت مفوضة شرطة العاصمة الليدي كرسيدا ديك أن القوة تحقق في "عدد من الأحداث" لانتهاكات محتملة للوائح كورونا COVID-19.

وأكّد 10 داونينغ ستريت بعد ظهر الثلاثاء أن الحكومة تريد نشر التقرير "في أقرب وقت ممكن" وأصرت على أنها لا تحاول منع نشره.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم رئيس الوزراء للصحفيين إنّ المحادثات تجري بين فريق تحقيق غراي وشرطة العاصمة لتقرير ما يمكن نشره من تحقيقها في الخلاف حول "بارتي غيت".

ومن المفهوم أن 10 داونينغ ستريت لم يتلقَّ بعد نسخة من التقرير. وبمجرد استلامه يمكن نشره في غضون ساعات. وتعهد رئيس الوزراء بالإدلاء ببيان والإجابة على الأسئلة في مجلس العموم بعد نشره.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار