: آخر تحديث
لقطات مذهلة من جميع أنحاء العالم

"القمر الذئب" فوق بريطانيا واسكتلندا تحرق العصي

21
22
24
مواضيع ذات صلة

مجموعة مختارة من الصور الإخبارية المذهلة التي التقطت حول العالم هذا الأسبوع.

المعزون يمشون الى جانب سيارة تحمل نعش المُدرّسة المقتولة آشلينغ مورفي،
Niall Carson / PA Media
المعزون يمشون الى جانب سيارة تحمل نعش المُدرّسة المقتولة آشلينغ مورفي، بينما يشق موكبها الجنائزي طريقه إلى كنيسة القديسة بريجيد، مونتبولوس، في جمهورية أيرلندا. وحضر عشرات الآلاف الوقفات الاحتجاجية بعد أن تعرضت الفتاة البالغة من العمر 23 عاما للهجوم أثناء ممارسة الرياضة على ضفاف القناة الكبرى خارج تولامور.


ركاب يستقلون خط جوبيلي في مترو أنفاق لندن
Victoria Jones / PA Media
الركاب يستقلون مترو أنفاق لندن بعد إنهاء الحكومة لتدابير العمل من المنزل في إنجلترا. كما أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون أن تغطية الوجه في الأماكن العامة وجوازات سفر كوفيد لم تعد إلزامية في إنجلترا اعتبارا من 27 يناير/كانون الثاني.

رجل يصب الماء شديد البرودة على نفسه في طوكيو، اليابان
Carl Court / Getty Images
رجل يصب ماء شديد البرودة على نفسه خلال طقوس التطهير في ضريح كاندا ميوجين في طوكيو، اليابان. يرحب الحفل بلوغ الشبان الذين بلغوا 20 عاما بـ"سن الرشد" ويكرم دايكوكو، إله الثروة.

رجل يحاول تشغيل محرك حافلة مدرسية غمرتها الثلوج، بعد تساقط ثلوج كثيفة في سكاربورو، أونتاريو، كندا.
Chris Helgren / Reuters
رجل يحاول تشغيل محرك حافلة مدرسية غمرتها الثلوج، بعد تساقط ثلوج كثيفة في سكاربورو، أونتاريو، كندا.

كاهن يبارك كلبا في كنيسة في مدريد بإسبانيا.
Isabel Infantes / Getty Images
كاهن يبارك كلبا في كنيسة سان أنطونيوس، شفيع الحيوانات، في مدريد بإسبانيا. ويحتفل بعيد القديس أنطونيوس في جميع أنحاء البلاد.

Carl Recine / Reuters
أول قمر مكتمل لعام 2022 فوق منطقة موي كوب فولي في شيشاير، المملكة المتحدة. غالبا ما يشار إليه باسم "القمر الذئب"، ويُعتقد أن الاسم يشير إلى الوقت من العام الذي تكون فيه الذئاب أكثر صخباً، قبل موسم التكاثر في فبراير/شباط.

أشخاص يرمون النقود المطبوعة في الهواء في متحف في تايبيه
Ann Wang / Reuters
الزوار يرمون الأوراق النقدية في الهواء أثناء التقاط صورهم في معرض غاكي هيب في تايبيه، تايوان. تهدف التركيبات التفاعلية التي تتميز بالأشياء اليومية - مثل شاي الفقاعات والأناناس - إلى تشجيع الزوار على إعادة النظر في تعريف الثقافة التايوانية.

مصلون يقفزون الى حوض سباحة في اثيوبيا
Eduardo Soteras / AFP
المصلون الأرثوذكس في إثيوبيا يقفزون إلى حوض السباحة في فاسيليدس باث خلال الاحتفال بعيد الغطاس الإثيوبي "تيمكات" في مدينة غوندار.

حفل
Jeff J Mitchell / Getty Images
يقام حفل حرق كليفي في دوري هيل في اسكتلندا. عادة ما يتم الاحتفاظ بالتقاليد المحلية التي تعود إلى قرون والتي يتم فيها إشعال برميل محترق مليء بالعصي المبللة بالقطران، يوم 11 يناير/كانون الثاني، ولكن تمت إعادة جدولة الحفل إلى ما بعد رفع الحكومة الاسكتلندية للقيود المفروضة على المناسبات في الهواء الطلق.

جميع الصور تخضع لحقوق التأليف والنشر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار