: آخر تحديث
تم توقيف 87 شخصًا

السعودية تحبط تهريب أطنان من المخدرات

50
49
49

إيلاف من الرياض: أحبطت السلطات السعودية محاولةً لتهريب أطنان من الحشيش وأقراص الأمفيتامين والقات من اليمن، بحسب ما أعلن المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، مسفر القريني، إذ قال: "دوريات برية في مناطق جازان وعسير ونجران والجوف تمكنت من إحباط عدة محاولات لتهريب نحو طن من مادة الحشيش المخدر، و270 ألف قرص أمفيتامين مخدر، و69 طناً من مادة القات المخدر".

أضاف: "تم إلقاء القبض على المتورطين في عمليات التهريب وعددهم 87 شخصًا، وهم 47 سعوديًا، و26 يمنيًا، و13 إثيوبيًا، وصومالي واحد، وتم إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، كما تم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص".

وحرب السعودية على المخدرات مستمرة بضراوة. ففي أكتوبر الماضي، أحبطت السلطات السعودية محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر ميناء جدة الإسلامي، نتيجةً للمتابعة الأمنية الاستباقية. وأسفر عن ذلك وقف تهريب أكثر من 5 ملايين قرص أمفيتامين داخل حاوية لفاكهة العنب وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي.

وقبلها، أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية في منفذ الحديثة عند الحدود مع الأردن عن "إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون تعادل أكثر من 5.2 مليون حبة ضبطت مطحونة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار