: آخر تحديث
خبير بريطاني في لغة الجسد يؤكد

روسيا: إعلامية أميركية غازلت بوتين علنًا

56
51
55
مواضيع ذات صلة

إيلاف من دبي: قال خبير في لغة الجسد لمايل أونلاين البريطانية إن مراسلة تلفزيونية أميركية اتهمتها روسيا بمغازلة الرئيس الروسي فلايمير بوتين خلال مقابلة كانت تستخدم أسلوب تشتيت الانتباه لتوجيهه نحو الإجابة التي تريدها. 

قال دارين ستانتون الذي يقرأ لغة الجسد منذ 15 عامًا، إن مراسلة سي إن بي سي هادلي غامبل البالغة من العمر 39 عامًا أستخدمت أساليب مغازلة متعددة مع بوتين البالغ من العمر 69 عامًا عندما التقيا الأسبوع الماضي في مؤتمر للطاقة في موسكو.

يأتي ذلك بعد أن عرض مقدم الأخبار في التلفزيون الروسي فلاديمير سولوفيوف لقطات لحوار غامبل وبوتين في برنامجه الإخباري الأسبوعي، قائلًا إن غامبل استخدمت نفسها أداة جنسية. 

مقدم الأخبار في التلفزيون الروسي فلاديمير سولوفيوف يحلل لقطات لحوار غامبل وبوتين في برنامجه الإخباري الأسبوعي

وافق ستانتون على هذا التحليل، قائلاً إن - من بين عشر علامات كلاسيكية لمغازلة الإناث - كان قادرًا على تحديد "سبعة أو ثمانية" في سلوك غامبل، مثل "خفقان الشعر" واللعب بحذائها و"الإيماءات" مع دوران القدمين في الهواء، و"اتساع حدقة العين" التي قال إنها علامة على سعادة حقيقية غير مصطنعة.

لكنه أضاف أنه لم يتضح من اللقطات إذا كان هذا جزءًا من تكتيك إلهاء أو هو ببساطة انجذاب الحقيقي. وأشار ستانتون إلى أن بوتين لم يرد بالمثل على إيماءات غامبل، ما يشير إلى أن محاولاتها في المغازلة لم تؤثر كثيرًا على الرئيس الروسي. قال ستانتون: "ظل بوتين ثابتًا في لغة جسده وحافظ على إيماءاته الأساسية". 

من جانبها، سخرت غامبل من هذه "الفضيحة"، حيث عرضت صورة كعكة صنعها لها أصدقاؤها مع وجه بوتين في الأعلى وتحتها تعليق: "جميل جدًا".

بعد أن نشرت الصورة على صفحتها على إنستغرام، كتبت "لدي أفضل الأصدقاء". كما نشرت صورة أخرى لصحيفة "كوميرسانت" الروسية وظهرت فيها صورة لها تتحدث مع بوتين على صفحتها الأولى.   

وغردت جوليا ديفيس، كاتبة العمود في صحيفة ديلي بيست على تويتر: "اعتداء وسائل الإعلام الحكومية السخيف على مظهر صحفية أميركية كان مجرد ستار لما أثار حفيظة وسائل الإعلام الموالية للكرملين: لم يكن لباس هادلي جامبل أو ساقاها ما أثار الروس، بل أسئلتها".

 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "مايل أونلاين".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار