: آخر تحديث
جثمان بالكفن في غرفة وعروس بالأبيض في أخرى

في الهند.. توفّيت العروس فحلّت أختها محلّها فورًا!

8
9
6
مواضيع ذات صلة

إيلاف من لندن: حصلت حادثة غريبة جدًا في الهند، لم يكن أن تخطر ببال أحد. ففي زفاف أحدهم، توفيت العروس، فحلت شقيقتها محلها لتتزوج العريس الذي ترمّل لتوّه، في ولاية أوتار براديش.

بحسب تايمز البريطانية، كانت العروس سوربي تلتقط الصور مرتدية الساري الأحمر وحول عنقها عقد من الذهب حين توفاها الله فجأة، بعدما تبادلت وعريسها مانجيش كومار الأطواق الصفراء والوردية، إذ أصيبت بأزمة قلبية في منتصف طقوس الزواج التقليدية الهندية.

ما أن أعلن طبيب وفاتها، حتى قررت العائلتان الاستمرار في مراسم الزفاف، لكن بعروس أخرى: حلت نيشا، وهي الشقيقة الصغرى للعروس المتوفاة، مكان شقيقتها، وانطلقت مراسم الزواج الثاني فيما سجي جثمان سوربي في غرفة مجاورة.  

ونسبت الصحيفة إلى أجاب سينغ، أحد أعمام العروسين، قوله: "كان القرار صعبًا، فلم نمر بمثل هذه المشاعر المرتبكة. ولم نستوعب بعد الحزن لوفاة سوربي والسعادة لإتمام زواج نيشا".  

وقال سوراباه، شقيق العروسين: "كان صعبًا تصديق وجود جثمان في غرفة وعروس في أخرى تستعد للزفاف".

وأرادت أم العروسين أنَّ يواصلوا حفل الزفاف عقب وفاة سوربي، لكن ابنها غوراف قال إن أمه كانت تتألم  وظلت تنادي باسم سوربي المتوفاة.

 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "تايمز".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار