: آخر تحديث
كانوا يتظاهرون ضد وحشية القوى الأمنية

العفو الدولية: مقتل 12 شخصًا في نيجيريا برصاص الشرطة والجيش

74
69
57
مواضيع ذات صلة

لاغوس: قالت منظمة العفو الدولية يوم الأربعاء إن ما لا يقل عن 12 محتجاً سلمياً قتلوا برصاص الجيش والشرطة النيجيريين في موقعين في لاغوس في حملة قمع دامية ضد المتظاهرين.

وقالت المنظمة في بيان: "تؤكد الأدلة التي تم جمعها من شهود عيان ولقطات الفيديو وتقارير المستشفيات أنه بين الساعة 6:45 مساءً (17,45 ت غ) والساعة 9:00 مساءً (20,00 ت غ) يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول/أكتوبر، فتح الجيش النيجيري النار على آلاف الأشخاص الذين كانوا يطالبون في مسيرة سلمية بالحوكمة وبوضع حد لوحشية الشرطة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار