: آخر تحديث
بالشراكة مع الأمم المتحدة

السعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن 2020 افتراضيًا الثلاثاء المقبل

3
3
2
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرياض: بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهد الأمير محمد بن سلمان تنظم االسعودية بالشراكة مع الأمم المتحدة يوم الثلاثاء المقبل مؤتمر المانحين لليمن 2020م افتراضيًا؛ لزيادة الوعي بالأزمة الإنسانية في اليمن والإعلان عن تعهدات مالية لسد الاحتياجات الأساسية هناك.

وذكرت "واس" أن المملكة تدعو الدول المانحة إلى المبادرة ودعم الجهود الرامية إلى نجاح هذا المؤتمر الإنساني الكبير والوقوف مع اليمن وشعبه. وسيعقد مؤتمر المانحين الدوليين والمنظمات الإغاثية افتراضيًا في الرياض، في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر الثلاثاء المقبل بتوقيت الرياض، وسوف يبث على شبكة الإنترنت على الروابط التالية: ‪http://webtv.un.org)(https://ksrelief.org/live).‬

‏كما سيلقي كلمة الافتتاح في المؤتمر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، فيما سيلقي كلمة المملكة الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية.

عقب المؤتمر سيُعقد مؤتمر صحافي لوسائل الإعلام يشارك فيه المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك، فيما يدير المؤتمر الصحافي وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للاتصالات العالمية ميليسا فليمنج.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار