: آخر تحديث
تم الاحتفاظ بجواز سفره وتقديمه للعدالة في حالة سراح 

الدولي المغربي حارث يتسبب في حادثة سير مميتة بمراكش

124
138
112

الرباط: أفادت مصادر أمنية بمراكش أن اللاعب الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق شالك 04 الألماني، تسبب، ليلة الجمعة، في حادثة سير مميتة، أدت إلى مصرع شخص في نهاية عقدة الثاني.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب المغربي، الذي حل بمراكش لقضاء عطلته بعد خروج منتخب بلاده من دور مجموعات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، كان يقود سيارته على مستوى شارع 11 يناير، بالقرب من بناية ولاية جهة مراكش - آسفي، حين دهس شخصاً كان بصدد عبور الشارع ، المعروف بضغط السير والجولان.

ونقل عن ذات المصادر أن "النيابة العامة المشرفة على البحث قد أمرت بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، وتقديمه للقضاء في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية".

ويعد حارث من المواهب الكروية التي فرضت اسمها على المستوى الأوروبي، رفقة فريق شالك 04 الألماني، الذي فاز رفقته، خلال الموسم المنقضي، بجائزة أفضل لاعب صاعد، بعد أن انتقل إليه من نانت الفرنسي في صفقة ناهزت 10 ملايين يورو.

وسبق للاعب أن تدرج في مختلف المنتخبات السنية الفرنسية، قبل أن يختار اللعب للمغرب، الذي كسب مكاناً في تشكيلة منتخبه، الذي شارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ولعب أساسياً في اللقاء الأول الذي خاضته النخبة المغربية ضد إيران، وانتهى بهزيمة أسود الأطلس بهدف لصفر، وحاز فيه حارث جائزة أفضل لاعب.

وأشارت تقارير، قبل أيام، إلى أن القيمة المالية لحارث، في بورصة اللاعبين، تناهز 40 مليون يورو، مع إشارتها إلى أنه يوجد على رادارات عدد من كبار الفرق بالقارة العجوز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار