: آخر تحديث
نفت أن تكون الواقعة ذات طابع إجرامي أو ناجمة من عملية اختطاف

الأمن المغربي يكشف عن ظروف اختفاء قاصر بالدار البيضاء

256
256
230

إيلاف من الرباط: أعلنت  المديرية العامة للأمن الوطني (الأمن العام) المغربي أنها تعاملت بجدية كبيرة مع بيان البحث لفائدة العائلة الذي تقدم به والد طفل قاصر يبلغ من العمر 10 سنوات، والذي كان قد اختفى من منزل عائلته في مدينة الدار البيضاء، صباح الجمعة، في ظروف مشكوك فيها.

وذكر بيان صادر من المديرية أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكّنت من تحديد مكان وجود الطفل المذكور في مدينة الرباط، بعدما تقدم لدائرة الشرطة بيعقوب المنصور، موضحًا أنه تعرّض للاختطاف، قبل أن يتراجع عن هذه التصريحات، ويؤكد أنه غادر مسكن العائلة تلقائيًا بسبب ضغط الامتحانات المدرسية في نهاية السنة، وأنه توجّه إلى مدينة الرباط بغرض الالتحاق بمنزل خالته، لكنه تاه عن الطريق، وتوجه بعد ذلك إلى أقرب مركز للشرطة.

وإذ تؤكد مصالح الأمن الوطني، حسب البيان، أن الطفل القاصر تم تسليمه إلى والده بعد الانتهاء من كل إجراءات البحث، فإنها تنفي في المقابل أن تكون واقعة اختفائه تكتسي طابعًا إجراميًا أو ناجمة من عملية اختطاف.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار