: آخر تحديث

مجموعة من أدوات المطبخ المفيدة لتسهيل حياتكم

67
73
65
مواضيع ذات صلة

إيلاف: يبحث الطهاة وعشّاق تناول الطعام والطهو دائماً عن حلول جديدة وذكية من أدوات المطبخ. ونمتلك جميعاً هذا الفضول الذي يدفعنا لاستكشاف مستلزمات المطبخ الأساسية والأدوات المنزلية في كل جولة تسوق سواء كنا نرغب في شراء شيء لأنفسنا أو للآخرين.
 
وتلقي علامة Simply Kitchen الضوء على مجموعةً متكاملة من أدوات المطبخ الأساسية، كسكاكين Fissman الاحترافية وأدوات Ninja Kitchen، إضافةً إلى منتجات Empire Red التي تتميز بتصاميمها البسيطة والعملية وعالية الجودة. وتلبي العلامة مختلف احتياجات عشاق الطهو، بدءاً من الأدوات الذكية والتجهيزات المميزة إلى أجمل أنواع الإكسسوارات. 

وفيما يلي قائمة أساسية من أدوات المطبخ
•    الخلاط: لا يفرّق الكثيرون بين الخلاط وجهاز تحضير الطعام، إلا أن كل منهما ضروري لكلّ مطبخ. ويساعد الخلاط على مزج مجموعةٍ من الفواكه والخضروات والأعشاب التي نحبّها خلال ثوانٍ معدودة، لنستمتع بأشهى العصائر و الصلصات ومشروبات السموذي.
•    المقلاة الهوائية: تضمن المقلاة الهوائية تحضير أشهى أطباق الطعام المقلية بطريقة صحية، فهي تستخدم الهواء الساخن لطهو الطعام بطريقة مقرمشة، بعيداً عن الدهون المُضافة. وتعتبر أداةً مثالية لجميع عشّاق تناول البطاطا المقلية في كل مكان.
•    مجموعة السكاكين: لا غنى عن سكاكين المطبخ عالية الجودة التي تعتبر استثماراً ناجحاً بدلاً من شراء سكين مطبخ واحدة فقط. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.