: آخر تحديث

الدراما الخارقة للطبيعة "لوكوود وشركاؤه" على نتفليكس في يناير

17
18
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ضمن إصدارات يناير على منصة نتفليكس تعرض الدراما الخارقة للطبيعة "لوكوود وشركاؤه" المؤلفة من ثماني حلقات مدّة كل منها 60 دقيقة في السابع والعشرين منه.

تدور احداث المسلسل في عالم تسكنه الأشباح، تقوم كُبرى الشركات بتوظيف مراهقين يتمتعون بقوًى روحية لمواجهة القوى الخارقة، ولكنّ ثمة شركة واحدة فقط تعمل دون إشراف من البالغين وهي شركة "لوكوود وشركاؤه". ويُدير الشركة رائد الأعمال المتمرد الشاب "أنتوني لوكوود" الذي يطارده ماضيه الغامض، إلى جانب صديقه الذكي وغريب الأطوار "جورج"، والفتاة الجديدة "لوسي" الموهوبة للغاية، ليقف هذا الثلاثي المتمرد على مشارف الكشف عن لغز مرعب سيغير مجرى التاريخ.

تلعب "روبي ستوكس" (من أعمالها "بريدجرتون") الدور الرئيسي إلى جانب الوجهين الجديدين: "كاميرون تشابمان" و"علي حاجي هيشماتي". ويتألّق في بطولة مسلسل Lockwood & Co أيضًا "إيفانو جيرمايا" (من أعماله Humans) و"لوك تريداواي" (من أعمالهOrdeal by Innocence) و"مورفن كريستي" (من أعمالها The Bay). تولى الإخراج الرئيسي والكتابة: "جو كورنيش" (من أعماله Attack the Block وThe Kid Who Would Be King و"مغامرات تان تان").

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه