: آخر تحديث

نانسي عجرم توبخ معجبة بسبب نوال الزغبي

22
24
19
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تغريدة ادعت صاحبتها بانها رفضت تقديم أغنية مشتركة مع زميلتها نوال الزغبي في حفل "تريو ارابيك نايت" الذي يقام في الرياض من تنظيم هيئة الترفيه إحتفالاً برأس السنة الميلادية.

وجاء في التغريدة التي اغضبت نانسي التالي: "رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي".

 

 

لترد عجرم عليها موبخة:“هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين"سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع”.

وكانت تلك الشائعة اشعلت حرباً على وسائل التواصل الإجتماعي بين جمهور الفنانتين حاولت نانسي بردها اطفاء نارها.

يذكر ان الحفل الضخم الذي سينقل على الهواء مباشرة عبر عدة محطات عربية من بينها الـ mbc  والـ lbci تحييه مجموعة من الفنانين على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي وهم نانسي عجرم، وأليسا، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وعاصي الحلاني، وبهاء سلطان، ووليد توفيق.

وشهدت الكواليس لقاءات بين بين النجوم المشاركين خلال البروفات استعداداً للحفل.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه