: آخر تحديث
بعد نجاح تعاونهما في مسرحية علاء الدين

تارا عماد تبدأ عروض مسرحية "هادي فالنتاين" مع أحمد عز في السعودية

30
29
29
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تعود الممثلة تارا عماد إلى خشبة المسرح، مع انطلاق عرضها الاستعراضي المسرحي الجديد هادي فالنتاين يوم 30 ديسمبر الحالي وحتى 3 يناير 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. المسرحية تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركها في البطولة أحمد عز، في ثاني تعاون مسرحي بينهما بعد مسرحية علاء الدين التي عُرضت عام 2019 في السعودية ومصر وحققت نجاحا كبيراً.

وبجانب تارا وعز، تضم المسرحية كل من سيد رجب، مصطفى غريب، وشيماء سيف.

وفي مجال السينما، تنتظر عماد انطلاق الفيلم الكوميدي المطاريد، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 25 يناير المقبل، من إخراج ياسر سامي. ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد حاتم،  إياد نصّار ومحمود البزاوي. وتدور أحداث الفيلم حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

وخلال 2022 قدمت تارا عماد 3 مسلسلات تلفزيونية، كان أولهم هو مسلسل ستات بيت المعادي الذي شاركت في بطولته مع كندة علوش وإنجي المقدم، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، ثم مسلسل تحقيق، من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، وشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، ومسلسل Suits الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وشاركها بطولته آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داود.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه