: آخر تحديث

كلايف ديفيس: ويتني هيوستن قامت "بمحاولة شجاعة" للتخلي عن المخدرات قبل وفاتها

16
21
23
مواضيع ذات صلة

إيلاف: قال المنتج الموسيقي كلايف ديفيس ، الذي وقع مع المغنية لأول مرة على صفقة لإنتاج البوم لها عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا وعمل معها طوال حياتها المهنية، أخبر  موقع الصفحة السادسة أنه صُدم عندما توفيت في عام 2012.

في مقابلة حصرية مع الموقع قال: "كنت معها قبل 48 ساعة من وفاتها" ، مضيفاً: "لم يخطر ببالي مطلقًا" أنها ستموت بعد يومين.

كانت هيوستن ، التي عانت من إدمان المخدرات طوال حياتها ، تعمل على التعافي منها


أوضح المنتج البالغ من العمر 90 عامًا: "لقد روت لي ما فعلته في إعادة التأهيل". كيف تخلت عن التدخين ، كيف نظفت رئتيها من النيكوتين. وكانت تريد أن تبدأ بالذهاب إلى الاستوديو ... لم أكن لأفكر مطلقًا قبل 48 ساعة من وفاتها ، بأنها ستموت ، وستكون تلك هي النهاية المروعة والمبكرة لحياتها.

وأضاف: "كانت تقوم بمحاولة شجاعة خلال تلك الفترة للتخلي عن المخدرات وإعادة تأهيل نفسها".

تم العثور على مغنية "I Will Always Love You" فاقدًة للوعي في جناح Beverly Hilton ، مغمورة في حوض الاستحمام في 11 فبراير 2012. أجرى المسعفون الإنعاش القلبي الرئوي لكنها لم تستجب وتوفيت عن عمر يناهز 48 عامًا.

أفاد مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلوس أن وفاتها كانت عرضية وسببها الغرق و "آثار مرض تصلب الشرايين في القلب وتعاطي الكوكايين". وجدت نتائج فحص السموم عقاقير إضافية في نظامها بما في ذلك Benadryl و Xanax والقنب.

لا يزال مؤسس أريستا يتذكر عندما اجرت هيوستن اختبار اداء أمامه من خلال غناء أغنية "أعظم حب للجميع". وأضاف: "أدركت في ذلك الاختبار أنها مغنيًة لا تتكرر".

ديفيس ، الذي قام بدوره ستانلي توتشي في فيلم السيرة الذاتية لهيوستن "أريد أن أرقص مع شخص ما" ، والذي شارك في إنتاجه ، يقول إن الفيلم "يجيب على جميع الأسئلة التي يريد الجمهور أن يعرفها عن ويتني".

كانت هيوستن - التي تزوجت وطلقت من بوبي براون - تلاحقها منذ فترة طويلة شائعات بأن لديها علاقة مثلية مع مساعدتها روبين كروفورد.

في عام 2019 ، كتبت كروفورد كتابًا بعنوان "أغنية لك: حياتي مع ويتني هيوستن" ، أكدت فيه أنهما تواعدا بعد لقائهما في سن المراهقة في صيف عام 1980 عندما كانتا مشرفتين في معسكر صيفي.

أوضح ديفيس: "الفيلم واضح جدًا أنها كانت على علاقة مثلية مع روبين عندما كانت مراهقة ، ثم استدركت بأنها تريد منزلًا. وتريد الزواج والإنجاب. ولا ترغب بالدخول في صراع حياة أو موت مع والديها. وإن العلاقة ضد دينها. وبأنها تريد من روبين أن تكون صديقتها المقربة".

الفيلم يتطرق الى الرجال الذين كانت لديها علاقات معهم قبل بوبي ، "من الواضح أنها كانت منجذبة للرجال في فترة نضوجها، لم تكن هذه مشكلة في زواجها. لم تكن محبطة جنسياً من بوبي. كانت منجذبة بشدة، وربما منجذبة للغاية، في علاقة مدمرة للذات بشكل متبادل، لكنها لم تكن محبطة".

يشجع ديفيس عشاق هيوستن على مشاهدة الفيلم في السينما "بنظام صوتي جيد لأنه يعرض بشكل هادف جميع الأغاني الرائعة للأسطورة الراحلة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه