: آخر تحديث
اول ايام التصوير

أسرة فيلم "البطة الصفرا" تحتفل  بعيد ميلاد غادة عادل

26
24
23
مواضيع ذات صلة

إيلاف: بدأ المخرج عصام نصار تصوير فيلمه الجديد "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل و محمد عبد الرحمن "توتا" بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ، فرح الزاهد، ابرام سمير، حسن أبو الروس واحمد طلعت.
وكانت أسرة الفيلم قد احتفلت بعيد ميلاد النجمة غادة عادل في أول أيام التصوير. الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشوري ومنتج فني شادي سلامة. 
ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي بالاضافة الي المنتجين كريم السكري و حامد مصطفى.
كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القدير صلاح عبدالله و النجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. 

ويرفض صناع الفيلم الحديث عن اي تفاصيل تخص احداث الفيلم إلا أنهم اشاروا إلى أن العمل يتناول قضية هامة و جادة و لكن بشكل كوميدي و يميل في كتابته الى الكوميديا السوداء وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.
يعد فيلم البطة الصفرا اول إنتاج سينمائي لشركة المنتج رامي السكري بعد نجاحات كثيرة في تقديم مجموعة كبيرة من الاعلانات و ايضا المحتوي و البرامج و علي رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته و إنتاجه للنجوم شيكو و هشام ماجد و احمد فهمي و كذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد امين و برنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم و برنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه