: آخر تحديث
لم يكن مقرراً لها أن تستمر

هيلين ميرين تكشف عن علاقة رومانسية جمعتها بليام نيسون في الثمانينات

8
8
5
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت الممثلة البريطانية هيلين ميرين التفاصيل الكاملة عن علاقتها الرومانسية في الثمانينيات مع الممثل الأسطوري ليام نيسون خلال مقابلة أجرتها معها مجلة AARP مؤخراً.

في قصة غلاف نُشرت يوم الثلاثاء، قالت ميرين أنها عندما كانت أصغر سنًا ، صنعت قميصًا لجميع من ربطتها بهم علاقة رومانسية ، بمن فيهم نيسون. تواعد الثنائي لمدة خمس سنوات ، بين 1980 و 1985.

وأضافت خلال المقابلة: "لم يكن مقدراً لنا أن نستمر معًا، لكننا أحببنا بعضنا البعض كثيرًا جدًا". "أنا أحبه بشدة حتى يومنا هذا. إنه رجل رائع."

التقى الثنائي في الأصل أثناء تصوير الفيلم الخيالي "Excalibur" في عام 1980. في السابق ، صرحت ميرين علنًا أنها عاشت مع نيسون أغلب الوقت خلال علاقتهما الرومانسية، وكانت جدية جداً.

في وقت سابق قالت ميرين لصحيفة نيويورك تايمز: "أن سبب إنفصالهما أنه كان من الصعب عليه أن يبقى تحت ظلها". "كانت معروفة جداً. كان لديها المال ... وشعرت من ليام أن الوقت قد حان ليخرج من تحت جناحها. وأضافت أنه تعامل مع مسألة الإنفصال بلطف ورقي عظيمين."نحن نحب بعضنا. كان من الصعب التخلي عنه".

بعد انتهاء علاقتها مع نيسون في عام 1985 ، بدأت في مواعدة زوجها الحالي المخرج تايلور هاكفورد ، الذي التقت به خلال اختبار أداء فيلم "White Nights". تزوجا في ديسمبر 1997 وما زالا معًا بعد 25 عامًا. بينما تزوج نيسون من الراحلة ناتاشا ريتشاردسون في عام 1994.

من المقرر أن تلعب ميرين حاليًا دور البطولة في فيلم "1923" ، وهو سلسلة فرعية من مسلسل "يلوستون" ، سيعرض لأول مرة في 18 ديسمبر على باراماونت + ، في حين أن نيسون لديه العديد من أفلام الحركة القادمة ، بما في ذلك "في أرض القديسين والخطاة" و "Thug".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه