: آخر تحديث
بعد تصدرها للتريند بمقطع راقص

بلقيس تطلق "المزاجنجي" باللهجة المصرية منتصف أغسطس 

8
8
6
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تصدرت المغنية اليمنية بلقيس فتحي التريند بمجرد إعلانها عن اغنيتها الجديدة دون الإشارة إلى تفاصيل العمل وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على الإنستغرام ترقص فيه داخل الاستديو بمشاركة الملحن محمد يحيى والمتتج حمدي بدر.
حيث علقت قائلة: " يا جدعان اللي جاي مع المبدعين محمد يحيى وحمدي بدر" .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وكشف المنتج حمدي بدر في تصريحات صحفية عن تفاصيل الأغنية الجديدة لبلقيس مؤكدا أنها باللهجة المصرية وتحمل عنوان " المزاجنجي" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وإنتاج "كرافت ميديا" ومن المقرر إطلاقها علي مختلف منصات الموسيقي في منتصف أغسطس الجاري. 

ويتضح من المقطع الموسيقي الذي سربته النجمة الشابة ان اغنية "المزاجنجي" من اللون المقسوم والملائم لأجواء الصيف. 

على جانب اخر أحييت  بلقيس فتحي مؤخراً حفلًا ضخمًا خلال مشاركتها في حفلات "موسم الجيمرز" بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، واعتبر حفلها الحفل الأضخم من بين الحفلات في المملكة.

 أما عن آخر أعمالها كانت أغنية "أهل العشق" وهو عمل مشترك مع الفنان العراقي كاظم الساهر ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع بينهما، وقد تم تنفيذ الأغنية والانتهاء منها منذ 5 سنوات إلا أنها تأخرت بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى تم طرحها في الأسواق مؤخرًا.

وكانتبلقيس قد أطلقت مع بداية موسم الصيف أول أغانيها باللهجة المصرية بعنوان "ونتدلع" وتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، حيث حققت نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة من قِبل محبيها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه