: آخر تحديث

فيديو راقص لإبنة أنجلينا جولي يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

14
14
10
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كانت شيلوه جولي-بيت واحدة من عدة ثلاثيات من الراقصين الشباب الذين قدموا أداءً لأغنية "فيغاس" لدوجا كات، من موسيقى فيلم إلفيس التصويرية، بمجمع ميلينيوم دانس.

وتستعرض ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت البالغة من العمر 16 عامًا مهاراتها في الرقص في مقطع الفيديو الذي نشره في وقت سابق من هذا الأسبوع مصمم الرقصات هاميلتون إيفانز وتبلغ مدته 7 دقائق وانتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 
وتقدم المراهقة الشهيرة فيه مجموعة متنوعة من حركات الهيب هوب، بما في ذلك سلسلة من دوران الجسم و "تسلسل التنغيم" - حركة رقص تسلط الضوء على قدرة الجسم على إنشاء أشكال وحركات هندسية.

اشتهرت شيلوه بحركات رقصها المذهلة، ولها صفحة معجبين على TikTok تضم أكثر من 18000 متابع ، وقد بدأت مؤخرًا قناة على YouTube لغرض وحيد هو عرض مواهب جولي-بيت. في حين أن القناة لم يتم التحقق منها، لديها أكثر من 13500 مشترك.
والرقص ليس مهارتها الوحيدة .. في عام 2016 ، قدمت المراهقة صوتها لفيلم Kung Fu Panda 3 ، مما أعاد الحياة إلى شخصية Po Shuai Shuai.

وشيلوه جولي بيت هي واحدة من أطفال براد بيت وأنجيلينا جولي الستة. الزوجان السابقان ، اللذان انفصلا في عام 2016 ، لديهما أيضًا مادوكس ، 20 عامًا ، وباكس ، 18 ، وزهارا ، 17 عامًا ، وتوأم فيفيان ونوكس ، 12 عامًا. تم الانتهاء من طلاق جولي وبيت في عام 2019 ، لكنهما ما زالا يواجهان معارك قانونية ، بما في ذلك الخلاف على الحضانة والنزاع على محل لصنع النبيذ تقاسمه الاثنان من قبل.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه