: آخر تحديث
وسط إدعاءات متضاربة عن عودتهما

شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بالتعدي عليها

15
15
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على المغني حسام حبيب إثر بلاغ تقدمت به طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، اتّهمت فيه طليقها بالتعدّي عليها وعلى ابنتيها وقيامه بشتمهنّ ومحاولة ضربهنّ.

وفي سياقٍ متصل، ألقت الشرطة المصريّة القبض على حبيب وبحوزته سلاح ناري، وطالبت شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر تعهّد لعدم تعرّض حسام لها ولابنتيها مرّة أخرى.

النيابة تستدعي شيرين لأخذ أقوالها

بعد التحقيق معه أمرت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما استدعت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمثول أمامها لسماع أقوالها فيما جاء على لسان طليقها حول عودتها لعصمته. ومن المنتظر أن تحضر شيرين برفقة 4 أشخاص ذكرهم حبيب بالاسم، ومن بينهم مديرة أعمالها سارة الطباخ، مؤكدا أنهم كانوا شهوداً على رده زوجته إلى عصمته شفهياً بعد طلاق دام أسبوعين فقط. وأنه تواجد في منزلها بإعتباره زوجها وأن الخلافات بينهما ”عائلية“

وكشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، مساء أمس الاثنين أن تصريحات موكله تتناقض مع بلاغ شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة حيث وصفت حسام بطليقها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، أن تصريحاته كلها من واقع أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، ولا يعرف مدى صحتها، واضاف أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب بدأت في العاشرة مساء أمس، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص. 

وتابع مؤكدا إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلاف نشب بينهما لأسباب عائلية، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، وفوجيء بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

أضاف: أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، بسبب وجود تشابه أسماء مع شخص مدان في قضية جنائية، ولنفس السبب تأخر إخلاء سبيله من النيابة العام رغم دفع الكفالة المقررة.

شيرين: موضوع شخصي غير قابل للتداول

يذكر ان المكتب الاعلامي لشيرين نشر بياناً مقتضباً جاء فيه:"تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية، فما بين الفنانة والفنان، موضوع شخصي غير قابل للتناول الاعلامي".

لميس الحديدي: ضغط وتهديد وإبتزاز

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON : "مشكلة أخرى تتعرض لها شيرين، وقصتها بالنسبة لنا ليست فقط قصة فنانة ولكن تعبر عن مشكلات المرأة، وهذا البرنامج يخصص اهتماما كبيرا بمشكلات المرأة".

وأضافت: "شيرين قد تكون فنانة مشهورة، لكنها في النهاية إنسانة وامرأة تتعرض للضغط والتهديد والابتزاز أحيانا، وعندها مشكلة في زواجها وطلاقها".

وتابعت : "نتمنى إنها تخلص من كل هذه المشاكل وتتفرغ لفنها الذي نحبه كلنا".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه