: آخر تحديث
بعد لحظات من وفاتها منتحرة برصاصة

أشلي جود تكشف عن "الحزن والصدمة" عندما اكتشفت جثة والدتها

11
11
8
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تشارك الممثلة الأميركية "آشلي جود" تفاصيل جديدة حول وفاة والدتها نعومي جود المفجعة، وذلك خلال مقابلة مع مقدمة البرامج الشهيرة ديان سوير، تم بثها اليوم الخميس 12 مايو ضمن برنامج "Good Morning America".
حيث كشفت الممثلة أنها كانت في منزل والدتها وزوجها لاري ستريكلاند في تينيسي في 30 أبريل عندما توفيت نعومي منتحرة. "قالت لي أمي، هل ستبقين معي؟" "وقلت ، بالطبع سأفعل."

 

 

وأثناء وجودها في المنزل، ذهبت أشلي لتفتح الباب لصديق جاء للزيارة. وبعد عودتها إلى الداخل صعدت إلى الطابق العلوي لتخبر والدتها أن هناك من جاء لزيارتها لتكتشف الجثة. تقول: "لازلت أعاني من الحزن والصدمة بسبب هذا الموقف."

وتطرقت الممثلة الشهيرة أيضًا الى سبب وفاة والدتها أثناء مقابلتها، مفصحة إنها قررت التحدث عن ذلك قبل أن تصبح المعلومات المتعلقة بوفاة نعومي "علنية" دون سيطرة الأسرة.

وقالت أشلي: "لقد استخدمت السلاح ، والدتي استخدمت سلاحًا ناريًا لتنهي حياتها". "هذا هو جزء من المعلومات التي نشعر بعدم الارتياح للكشف عنها، لكن نفهم أننا إذا لم نقل ذلك شخص آخر سيفعل".

وكانت آشلي وشقيقتها وينونا جود قد أعلنتا عن وفاة والدتهما في 30 أبريل. وكُتبت الرسالة التي نُشرت على حساب آشلي على تويتر: "لقد مررنا اليوم بمأساة. فقدنا أمنا الجميلة بسبب مرض عقلي". "لقد حطمنا الأمر. نحن نتعامل مع حزن عميق ونعلم أنه كما أحببناها ، أحبها الناس. نحن نمر بأزمة غير مسبوقة."

بعد يوم واحد ، في 1 مايو ، تم ضم وينونا ونعومي الى قاعة مشاهير موسيقى الريف. خلال حفل أقيم في ناشفيل، ساعدت أشلي - التي حضرت جنبًا إلى جنب مع وينونا - في تكريم والدتها الراحلة بالقاء خطاب مؤثر.

قالت آشلي للجمهور "والدتي أحبتكم كثيرًا ، وقدرت حبكم لها وأنا آسفة لأنها لم تستطع الصمود حتى اليوم". "تقديركم واحترامكم لها تغلغل في قلبها حقًا ، وكان حبكم لها هو الذي جعلها تستمر في السنوات القليلة الماضية."


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه