: آخر تحديث

باربرا سترايسند تهدي ابنة جورج فلويد أسهماً في ديزني

67
72
67
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: تلقت جيانا، ابنة جورج فلويد، الأميركي الأسود الذي قتله ضابط شرطة في مينيابوليس، هدية من النجمة الأميركية باربرا سترايساند، هي عبارة عن شهادة أسهم في شركة ديزني.

ونشرت الطفلة صورة لها وهي تحمل بفخر شهادة الأسهم عبر حسابها على الإنستغرام، معلقة: "شكراً لك باربرا سترايسند".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank You @barbrastreisand for my package, I am now a Disney Stockholder thanks to you ????????????

A post shared by GIGI FLOYD (@giannapinkfloyd_) on

 

ولم يكشف المنشور عن عدد الأسهم التي اشترتها النجمة البالغة من العمر 78 عاماً لصالح جيانا.

وذكرت شبكة "سي أن أن" أن سترايسند الحائزة جائزة غرامي أهدت الطفلة إلى جانب الأسهم، اثنين من ألبوماتها: My Name Is Barbra و Color Me Barbra.

الى جانب سترايساند، جذب حساب جيانا على إنستغرام أكثر من 70 ألف متابع لغاية كتابة هذه السطور، فيما تلقت الكثير من الدعم والحب من شخصيات بارزة، أمثال ميشيل أوباما وأوبرا وينفري.
علماً بأنّه من بين خطوات الدعم التي تلقتها الصغيرة وأمّها روكسي واشنطن، صفحة جمع تبرعات عبر موقع Go Fund Me تجاوزت حدود المليوني دولار أميركي. كما أعلن في وقت سابق من هذا الشهر، مجلس الحكام في جامعة تكساس الجنوبية (TSU) تقديمه منحة كاملة إلى جيانا، إذا رغبت مستقبلاً في الالتحاق بالجامعة.

كذلك تبرّع مغني الراب الأميركي كاني ويست بمبلغ مليوني دولار لدعم ثلاث عائلات فقدت أبناءها في حوادث قتل عنصرية، والفرق القانونية لكل من جورج فلويد، وأحمد آربري، وبرونا تايلور.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه