: آخر تحديث
إحتفلا في استدويو تصوير فين قلبي

مصطفى قمر يفاجئ يسرا اللوزي  بعيدها

153
177
151

إيلاف من بيروت: إحتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد الفنانة يسرا اللوزي داخل استوديو فيلمه الجديد "فين قلبي". واللافت أنه فاجأ الجميع بالإحتفال حيث أخفى "الكعكة" عن أعين فريق العمل. وبعد الإنتهاء من تصوير أحد المشاهد، استدعى اللوزي وسط التصفيق الحار لها من قبل الحضور الذي غنّى معه"Happybirthday".

 

وشكرت "اللوزي" بادرة "قمر" وقالت له عن الصورة الملصقة كزينة للكعكة: "حلوة أوي الصورة دي. أشكرك على ذوقك. وابتسمت، وقالت طول عمري نجمة. مصطفى يضفي حالة من السعادة داخل التصوير بسبب حرصه الدائم علي مداعبة الجميع وهو ماساهم بإنجاز العمل بشكل متميّز بسبب حالة الود التي يفرضها بتعامله مع أسرة العمل"

يُذكر أنه يشارك ببطولة فيلم "فين قلبي" كل من شيري عادل، إدوارد وايمان السيد، إلى جانب ضيوف الشرف ومنهم شيرين، هاني رمزي، حمادة هلال، عزت أبوعوف وحميد الشاعري، مع الإشارة إلى أن الحوار من كتابة رضا زايد، علماً أن السيناريو من كتابة مصطفى قمر وإيهاب راضي يتولى أيضاً مهمة إخراج العمل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه