: آخر تحديث
خلال لقاء جمعة برئيس الفيفا 

سانشيز: نعمل مع البرتغال والمغرب على ترشيح قوي لكأس العالم 2030

38
43
37
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط: قال بيدرو سانشيز، رئيس حكومة تصريف الأعمال في إسبانيا، وزعيم الحزب الاشتراكي، إنه أبلغ جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "عمل إسبانيا مع البرتغال والمغرب على ترشيح قوي لكأس العالم 2030، بمشروع طموح". وأضاف سانشير، في تغريدة نشرها، الأربعاء، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا): "نحن نفعل ذلك بفكرة واضحة. كرة القدم هي رياضة ذات انتشار عالمي يمكنها نقل القيم الاجتماعية الإيجابية". 

ويأتي اللقاء الذي جمع سانشيز بإيفانتينو، بعد يومين من عقد اللجنة الثلاثية للترشح لكأس العالم 2030، اجتماعها الأول، في لاس روزاس بإسبانيا، برئاسة بيدرو روشا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم. وشدد مسؤولو اتحادات كرة القدم بإسبانيا والبرتغال والمغرب على أن الترشح الثلاثي يمثل فرصة تاريخية كبيرة لتظافر الجهود أجل نيل شرف احتضان المونديال. 

وجرى الاتفاق بين المسؤولين الثلاثة، على عقد اجتماعهم المقبل يوم 4 أكتوبر بالرباط.

 

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار