: آخر تحديث
اعتبر أن التدخّل كان "زائداً عن اللزوم"

بطولة إنكلترا: إيمري مُحبط من قرارات "في أيه آر" بعد التعادل مع شيفيلد

20
21
20

لندن: اعتبر الإسباني أوناي إيمري مدرّب أستون فيلا أن تدخّل حكم الفيديو المساعد (في ايه آر) كان "زائداً عن اللزوم"، خلال تعادل فريقه المحبط مع ضيفه شيفيلد يونايتد وصيف القاع 1 1، الجمعة في المرحلة 18 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ما حرمه فرصة التصدر موقتاً للمرة الأولى من 2011.

وشهدت المباراة إلغاء هدف الجامايكي ليون بايلي (61)، ليعود ويتدخل الحكم في ثلاث مناسبات طالب فيها أستون فيلا بركلات جزاء.

وكان فيلا يحتاج إلى الفوز لاعتلاء الصدارة للمرة الأولى منذ آب/أغسطس 2011 إلا أنه اكتفى بالتعادل والتقدّم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر (39 نقطة لكل منهما)، بانتظار مباراة الأخير في ملعب أنفيلد أمام ليفربول الثالث (38) السبت في قمة المرحلة.

وقال إيمري (52 عاماً) لشبكة "بي بي سي": "أتقبّل (قرارات) حكم الفيديو المساعد دائماً، لكن اليوم فقط أعتقد أنه كان زائداً عن اللزوم. لم يكن من الضروري أن تتم مراجعته مرتين أو ثلاث في الشوط الأوّل، كما في حالة الهدف أيضاً. عادةً يتم احتساب هذا الهدف".

وعبّر إيمري عن "خيبة أمل من النتيجة اليوم لكننا نقبلها. علينا التركيز للمباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، ستكون رائعة".

مواجهات فيلا
ويلعب أستون فيلا أمام "الشياطين الحمر" الثلاثاء ضمن المرحلة التاسعة عشرة.

وجاءت أولى مواجهات فيلا مع "في أيه آر" الجمعة حين رفض إعطاء أولي واتكيز ركلة جزاء بعد دفعه من قبل البرازيلي فيني سوزا. كما رُفضت مطالبة المضيف بركلة جزاء ثانية بعد تصدّي الظهير الأيمن جورج بالدوك لرأسية واتكينز.

واعتقد لاعبو فيلا أنهم تقدّموا بالنتيجة في الدقيقة 58 حين تلقّى بايلي عرضيةً من واتكينز وسدّد في المرمى، لكن الهدف ألغيَ حين اعتُبر أن زميله جاكوب رامسي ارتكب خطأً ضد الحارس ويس فودرينغهام.

وتدخّل حكم الفيديو المساعد مجدداً بعد ربع ساعة للحُكم على ما إذا كان تصدّي بالدوك للكرة بيده، نافياً حدوث ذلك.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة