: آخر تحديث
خلال مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة

بطولة إسبانيا: إصابة تشواميني بكسر في مشط قدمه اليسرى

20
20
22

مدريد: أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي أوريليان تشواميني أصيب بكسر في مشط قدمه اليسرى خلال مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ومضيفه برشلونة حامل اللقب (2 1) السبت في المرحلة الحادية عشرة.

وقال ريال مدريد في بيان إن تشواميني خضع لفحوصات طبية كشفت عن "كسر إجهاد" في عظمة منتصف القدم، دون تحديد مدة غيابه.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أنه من المتوقع أن يغيب تشواميني لأسابيع عدة.

وغالباً ما يعتبر هذا النوع من الإصابات كسراً إجهادياً بسبب تسلسل المباريات، وهو ما استنكره لاعب وسط موناكو السابق مؤخراً.

كثرة المباريات
وكان تشواميني أعرب عن أسفه في مؤتمر صحافي قبل مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات كأس أوروبا 2024، بخصوص كثرة المباريات التي يخوضها اللاعبون مع الأندية والمنتخبات، وقال "من الواضح أننا نلعب الكثير من المباريات وذلك يؤثر على اللياقة البدنية للاعبين مما يؤدي إلى وقوع إصابات، لذا فإن الأمر متروك للهيئات الكروية للقيام بشيء ما".

وانضم تشواميني الذي لعب مباراة الكلاسيكو بأكملها السبت على ملعب مونتجويك الأولمبي، إلى البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدر ميليتاو، المصابين في الركبة، وداني سيبايوس، ضحية مشاكل عضلية، في عيادة ريال مدريد.

ومن المقرر أن يغيب تشواميني عن لقاءات الريال المقبلة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكذلك المعسكر المقبل للمنتخب الفرنسي ومباراتيه في 18و21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ضد جبل طارق واليونان تواليا ضمن التصفيات القارية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة