: آخر تحديث
سانشيز وأوزيل وإنييستا ماتا وكيلليني في مقدمة الأسماء

ميسي يقود التشكيلة المثالية للاعبين المنتهية عقودهم في شهر يونيو

219
241
247

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً استعرضت من خلاله التشكيلة المثالية للاعبين الذين تنتهي عقودهم في الثلاثين من شهر يونيو من عام 2018 أي بعد 100 يوم من الآن، مما يجعلهم أحراراً من التزامهم تجاه أنديتهم، ويمنحهم الحق في مباشرة مفاوضات رحيلهم إلى أندية أخرى في حال لم تقم إدارة أنديتهم بفتح مفاوضات معهم خلال الفترة المحددة بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

ومن ابرز الأسماء التي ضمتها التشكيلة المثالية نجد اسم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة وإسبانيا والعالم، حيث تُصر الصحيفة المدريدية على انه لم يمدد عقده حتى الآن مع برشلونة رغم أن الإدارة الكتالونية صرحت مراراً و تكراراً بأن اللاعب مدد عقد إقامته مع النادي لغاية عام 2022.

كما ضمت التشكيلة ثنائي نادي أرسنال الإنكليزي، وهما الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، اللذان يتجهان إلى ترك الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري بعد فشل كافة المفاوضات التي جرت معهما لتمديد عقديهما مع النادي بسبب رفضهما التنازل عن مطالبهما المالية.

وضمت أيضا اسم المايسترو الإسباني أندريس إنييستا نجم وقائد برشلونة الذي تحوم حوله الشكوك، إذ لا يستبعد أن يرحل عن النادي مثلما كان الحال مع مواطنه تشافي هيرنانديز ، خاصة في حال نجحت الإدارة الكتالونية في التعاقد مع متوسط ميدان من الطراز الرفيع سواء البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنكليزي أو العاجي جان ميشيل سيري من نادي نيس الفرنسي.

وشملت القائمة كلا من الإسبانيان خوان ماتا و أندير هيريرا نجمي خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث يبدو التمديد لهما أمراً مستبعدًا خاصة في ظل تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يبحث عن استمرارية لثورة الإحلال باستبعاده كافة اللاعبين الذين وجدهم في الفريق منذ قدومه في صيف عام 2016 ، كما لا يستبعد أيضاً أن يرفض التمديد لمدافع الفريق الهولندي دالي بليند.

وضمت التشكيلة أسماء مدافعين تقدم بهم العمر، مما يجعل التمديد لهم و لو لموسم إضافي أمراً مستبعداً ويتعلق الامر بكل من البرازيلي جواو ميراندا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي  والإسباني خوان فران لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني، والإيطالي جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي.

أما حارس مرمى هذه التشكيلة فهو المخضرم الإسباني إيكر كاسياس الذي ينقضي عقده مع نادي بورتو البرتغالي بنهاية الموسم الجاري، حيث يلعب له منذ شهر يوليو من عام 2015 بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني، وقد يتوصل إلى اتفاق للبقاء مع الفريق موسماً آخر  خاصة أن "القديس" لا يزال يحتفظ بمستواه، رغم ان خيار الرحيل يبقى وارداً إن حصل على عرض جيد من أحد أندية الدوري الأميركي رغم صعوبة ذلك على صعيد حراس المرمى .

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة