: آخر تحديث
شاكرًا جهود أجهزة الدولة والأعمال المتواصلة لخدمة المقدسات

هذا ما قاله الأمير محمد بن سلمان ردّا على من دعا له بثواب خدمة الحجاج

37
35
38

لاقى ردّ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان على شخص دعا له بالأجر على خدمة الحجاج  تفاعلاً كبيرًا في الوسط الإعلامي وعلى مواقع التواصل حيث تم تداوله بكثافة خلال اليومين الماضيين مع عبارات الدعاء والثناء. 

وفي تفاصيل الفيديو، خاطب أحدهم ولي العهد السعودي قائلا: "الأعداد (الحجاج) مضاعفة في الحرمين الله لا يحرمكم الأجر.." فرد "الأمير": "الحمد لله الحمد لله واجبنا خدمتهم.. جهد الجميع في هذا البلد ان شاء الله الأجر لكل أهل هذا البلد.."
 


وسُجِّلَ هذا المقطع المتداول خلال مراسم استقبال ولي العهد السعودي لكبار الشخصيات من المهنئين بحلول عيد الأضحى، نيابة عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر منى، يوم الأربعاء في 28 حزيران(يونيو). حيث شكر الأمير "الجهود المباركة لأجهزة الدولة والأعمال المتواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم، والحفاظ على أمنهم". وقال: "التضحيات الكبيرة وأعمال الشرف والبطولات التي تقومون بها، حفاظًا على أمن بلادكم، ومقدساتها نهجٌ سار عليه أبناء هذه البلاد منذ تأسيسها، ولن يتوانوا عن حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مقدراتها. وهذه الجهود محل فخرنا واعتزازنا، وسنواصل - بحول الله - بذل الجهود وتسخير الإمكانيات، لتيسير أداء الحج كل عام إلى ما لا نهاية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار