: آخر تحديث

محتجة عارية الصدر تقاطع أفريل لافين في حفل توزيع جوائز "جونو" الموسيقية

23
23
26
مواضيع ذات صلة

إيلاف: في حفل توزيع جوائز جونو في إدمونتون، الذي أقيم بمقاطعة ألبرتا مساء الأثنين الماضي، ركضت أحدى الناشطات عارية الصدر على المسرح، بينما كانت المغنية الكندية أفريل لافين تقدم الموسيقار الكندي "AP Dhillon"، وسط دهشة الحضور.

كتبت الناشطة المحتجة على جسدها: "أنقذوا الحزام الأخضر". والحزام الأخضر عبارة عن مساحة خضراء محمية في أونتاريو يمكن أن تطالها مخالب التنمية.

لافين حاولت تجاهلها في البداية وإستمرت بتقديم الحفل لكن المحتجة لم تنزل عن المسرح فشتمتها بعبارة بذيئة وطلبت منها ان تنزل عن المسرح، في الوقت الذي صعد فيه رجل أمن على المسرح ورافق الناشطة.

فازت لافين أيضًا بجائزة Juno Fan Choice في الحفل الذي بثته قناة سي بي سي في كندا. وغردت على تويتر تشكر معجبيها الذين كانوا سبب فوزها بالجائزة قائلة: "شكرًا لمعجبي المذهلين على التصويت على جائزة "TikTok Juno Fan Choice". هذه هي جائزة جونو العاشرة والرابعة من اختيار المعجبين. دعونا نستمر في التألق ونحتفي لل 20 سنة القادمة!

وختمت بملاحظة رددت فيها العبارة البذيئة التي وجهتها للمحتجة خلال الحفل من باب الدعابة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه