: آخر تحديث
بمُشاركة مُغنّي الراب التونسيّ Balti

الفلسطينيّة الشيليّة إليانا تُطلق أغنيتها المُصوّرة "غريب عليّ"

42
36
52
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلقت الفنّانة الفلسطينيّة الشيليّة الشابّة Elyanna أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان "غريب عليّ" بمُشاركة Balti ومن إنتاج شركة Universal Arabic Music التي إنضمّت إليها مؤخراً.
وقد تعاونت النجمة الواعدة، التي تعيش في لوس أنجلوس، مع مُغنّي الراب والفنّان التونسيّ Balti من خلال هذه الأغنية الشبابيّة التي تحمل مزيجاً بين الموسيقى العربيّة وإيقاعات البوب والـR&B.   


وعن هذه الأغنية تقول إليانا:" لا شكّ أنّ "غريب عليّ" تُجسّد قصّة حبّ، لكنّها في الوقت نفسه تحمل معانٍ ومشاعرَ أعمق من ذلك بكثير".
وتابعت قائلة:"وهي تعكس التغيّرات من حولنا وفي أنفسنا في آن. وأنا كمُهاجرة وفنّانة شابّة في بداية مشواري الفنيّ أشعر أنّ كلّ الأمور والوجوه جديدة و"غريبة عليّ ".  

تجدر الإشارة أنّ "غريب عليّ" هي الأغنية المُنفردة الأولى لـElyanna مع شركة Universal Arabic Music بعد سلسلة من الأعمال التي طرحتها سابقاً ومن ضمنها الميني ألبوم وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان"أنا لحالي" التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري، وأغنية "حدا غريب" التي جمعتها بنجم البوب الأردنيّ عصام النجّار بحيث ينتميان سوياً لشركة UAM ويُمثّلان جيلاً جديداً من الفنّانين الشباب ويفتحان آفاق جديدة للموسيقى العربيّة حول العالم. 

يذكر أن إليانا فنّانة فلسطسنيّة تشيليّة في التاسعة عشر من العمر، وُلدت في عائلة فنيّة، ولطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة. إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ Nasri الذي عرّفها على النجم العالميّ مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ ومُدير أعمالها الحاليّ وسيم SAL صليبي. 
تعرّف الجمهور عليها بعد نشرها لعدد من الأغنيات بصوتها على Soundcloud. وأطلقت إليانا أوّل ميني ألبوم خاصّ بها وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان"أنا لحالي" التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه