: آخر تحديث

نتفليكس تعلن عن نسخة كورية جنوبية من المسلسل الإسباني "Money Heist"

40
37
41
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت Netflix النقاب عن أول إعلان تشويقي للنسخة الكورية الجنوبية من دراما الجريمة الإسبانية الشهيرة "Money Heist".

يكشف المقطع الدعائي ، الذي تم إصداره يوم الثلاثاء (18 يناير) ، عن العنوان الرسمي للنسخة الجديدة القادمة (Money Heist: Korea - Joint Economic Area) وترجمتها "سرقة الأموال: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة".

يبدأ المقطع الدعائي الدعائي مع البروفيسور - الذي يقوم بدوره يو جي-تاي وهو يخطط لعملية سرقة. يقف أمام جدار يحمل عدة أقنعة كورية تقليدية وقناع سلفادور دالي الشهير من أصل إسباني. يمد يده ليختار قناعاً، إلا أن الكاميرا تتحرك قبل أن يتمكن المشاهدون من رؤية أي قناع سيختار.

ينتقل الإعلان التشويقي بعد ذلك ليكشف عن سيون وو-جين (التي تقوم بدورها كيم يون-جين)، رئيسة فريق مفاوضات الأزمة، في غرفة التحكم. وينتهي المقطع الدعائي بكشف كل عضو في العصابة وأسمائهم الرمزية ونذكر منهم جيون جونج سيو بدور طوكيو، جانج يون جو بدور نيروبي، بارك هاي سو بدور برلين، كيم جي هان بدور هيلسنكي، وإي وون جونج بدور موسكو.

تم إخراج جميع الحلقات بواسطة كيم هونغ-سن، الذي سبق له أن أخرج أعمالًا درامية مشهورة مثل The Guest و Voice و Black.

ريو يونغ-جاي ستتولى كتابة سيناريو المسلسل إلى جانب كيم هوان-تشاي و تشوي سونغ-جون ، وسيتولى أليكس بينا، المبدع والمنتج التنفيذي للسلسلة الإسبانية الأصلية، العمل أيضًا كمنتج تنفيذي للنسخة الكورية الجنوبية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه