: آخر تحديث
تعلن عن مسلسلها لرمضان 2021

يسرا تستعين بخدمة "حريف تمثيل" للبحث عن مواهب شابة

52
69
54
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: بدأت الفنانة يسرا التحضير لمسلسلها الرمضاني القادم من إنتاج شركة العدل غروب بالتعاون مع سينرجي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز. وتتعاون يسرا خلال المسلسل مع احدى شركات الاتصالات من خلال خدمة جديدة تحمل اسم "حريف تمثيل"، والتي تم الاعلان عن إطلاقها على هامش مهرجان الجونة. وتدعم يسرا من خلال الخدمة الجديدة المواهب الشابة، وتفتح لهم المجال في أعمالها.

وتقول يسرا عن دوافعها للمشاركة بالمشروع: "استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بداياتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، ولهذا أنا سعيدة بأنني سأقوم بنفس هذا الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل".

المشاركة في مسابقة "حريف تمثيل" عبر تسجيل المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين. وبعد تحميل الفيديو على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ مرحلة التصويت بعد ذلك، ويتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً.

وإضافة لهذا تختار يسرا فائز آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة ذهبية للتمثيل معها في مسلسلها المقبل خلال موسم رمضان 2021.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. أريد أن اصبح ممثلاً .
محمد المزروع - GMT الإثنين 18 يناير 2021 09:49
حبيت التمثيل من سن صغير تقريباً ال 9 عامً كنت أشوف التلفاز كثير وبديت اتقمص الشخصيات واقلدهم من ذاك السن وصراحه يعني حبيت هذا الشي وكنت في المدرسة امثل ايام انو اغمى علي او اسوي نفسي ابكي وكان صراحه الكل يضدق لني اعرف واتمنى ان اخذ فرصه وحده واطلع في التلفزيون ولو لمره واحده..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه