: آخر تحديث

محمد وزيري يفشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي أمام محكمة الأسرة

65
47
61
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: كشفت الفنانة هيفاء وهبي من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر أن محمد وزيري فشل في إثبات زواجه المزعوم منها.

حيث رفضت محكمة الأسرة طلب محمامي وزيري بتأجيل القضية للمرة بعد أن فشل المحامي في إبراز عقد الزواج وإحضار الشهود. بعد أن تم تأجيلها في الجلسة الماضية، لنفس الأسباب.

وكتبت الفنانة اللبنانية في تغريدتها: “اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة التي لجأ لها أخونا، ليغصبني على أنه متزوج مني، ومن المفروض أن يقدّم لها أصل عقد الزواج والشهود“.

وأضافت:“محاميه فشل بتقديم الأوراق التي أجّل بسببها الجلسة الماضية، ولما سأله القاضي عن الشهود.. حاول التأجيل إلى حين جلبهم، لكن القاضي رفض، وحُجزت القضية للحكم.. الحمدالله“.

 

 

وكان ”وزيري“ قد أقام تلك الدعوى لإثبات زواجه من هيفاء، بعد أن قامت الأخيرة برفع دعوى تتهمه فيها بسرقة 62 مليون جنيه منها، مستغلًا التوكيل الذي حررته في وقت سابق له، ليتصرف بالنيابة عنها أثناء تواجدها خارج مصر، بشأن التعاقد على الحفلات وغيرها من أمور العمل بينهما.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه