: آخر تحديث
تُشارك البطولة مع هاني سلامة

ستيفاني صليبا تقتحم الدراما المصرية بـ"فوق السحاب"

88
84
67

"إيلاف" من بيروت: وقّعت الفنانة اللبنانيّة ستيفاني صليبا عقد تعاون للقيام ببطولة مُسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة. وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسّان دهشان، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفنيّ لمالكها المُنتج تامر مُرسي. علماً أنه من المُقرّر عرضه خلال السباق الرمضانيّ على عدد من القنوات الفضائيّة. 

وتقول عن استعدادها لهذه الخطوة: "أشعر بمسؤوليّة كبيرة بخاصّة أنّ إنضمامي إلى هذا العمل الذي رُصدَت له ميزانيّة ضخمة جداً، يضعني أمام تحدّيات على عدّة أصعدة. فكلّ الأسماء التي اجتمعت لتنفيذ "فوق السحاب" يُشهَد لها بعالم الدراما. ولا أخفي أنّني محظوظة كوني سأقف أمام النجم الكبير هاني سلامة والذي يمتلك جماهيريّة واسعة في الوطن العربي، وأمام عدسة المُخرج رؤوف عبد العزيز صاحب الرؤية والبصمة الخاصّة، والذي أظهر تقنيّات مُميّزة في مُسلسله الأخير "طاقة نور" الذي حقّق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.
وتابعت: "عناصر الجذب كثيرة في هذا العمل. فنصّ حسّان دهشان مُشوّق وشركة "سينرجي" سجّلت في السنوات الماضية نجاحات جعلتها حاضرة بقوّة بخاصّة مع حرص المُنتج تامر مُرسي الدائم على توفير كلّ ما يحتاجه أيّ عمل للخروج بأفضل صورة إلى العلن.
هذا ويُعدّ مُسلسل "فوق السحاب" التجربة الأولى لـ"صليبا" في الدراما المصريّة، وذلك بعدما تعرّف عليها الجمهور العربيّ من خلال دور البطولة في مُسلسل "مثل القمر" الذي شكّل أولى تجاربها الدراميّة، لتُطلّ بعدها في أعمالٍ سوريّة لبنانيّة مُشتركة نذكر من بينها "صرخة روح" و"شبابيك".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه