: آخر تحديث
مدير حساب تويتر يخطئ التعبير

محمود عبد العزيز لن يعتزل

263
280
264

إيلاف من القاهرة: تسبب الحساب الرسمي للفنان القدير محمود عبد العزيز والذي تم تدشينه مؤخراً على تويتر بأزمة يوم أمس بعدما نشر تدوينة تؤكد أن مسلسل "رأس الغول" سيكون آخر أعماله، وهي تدوينة نفاها عبد العزيز للمقربين منه الذين انطلقوا يهاجمون مدشن الحساب الذي حصل على التوثيق الرسمي من "تويتر".

لكن الحقيقة التي تكشف "إيلاف" تفاصيلها هي أن هذا الحساب قد أسسته شركة الدعاية التي تولت مسؤولية تسويق مسلسله الجديد "رأس الغول" وقامت بتدشينه بالإتفاق مع عائلته، لكن مدير الصفحة الذي يتفاعل مع الجمهور وقع في خطأ، فبدلاً من أن يكتب "أحدث أعمالي" كتبها "آخر أعمالي" وهو ما أثار حالةً من الجدل في الوسط الفني حول اعتزام الفنان الملقب بـ"الساحر" اعتزال التمثيل بعد المسلسل الذي سيُعرَض خلال رمضان.

هذا وأبدى "عبد العزيز" استياءه للمقربين منه مما حدث مطالباً بعدم تكرار هذا الخطأ، علماً بأنه لا يجيد التعامل مع التكنولوجيا، ولكنه وافق على إطلاق الصفحة الرسمية من أجل الترويج للمسلسل بناءً على خطة الدعاية التي انطلقت للعمل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه