: آخر تحديث
عقب فوز "الريدز" على توتنهام ضمن منافسات المرحلة 34

بطولة إنكلترا: ايقاف كلوب مباراتين بسبب التشكيك بنزاهة حكم

25
26
27

لندن: أُوقف الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، خامس الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مباراتين بعد التشكيك في نزاهة الحكم بول تيرني عقب فوز "الريدز" على توتنهام في نيسان/أبريل الماضي ضمن منافسات المرحلة 34 من البريميرليغ. 

وأوقع كلوب نفسه في مشكلة مع السلطات الكروية بعد أن هاجم تيرني عقب النهاية النارية لفوز ليفربول على ضيفه توتنهام 4 3. 

احتفل مدرب بوروسيا دورتموند السابق بهدف الفوز للبديل البرتغالي ديوغو جوتا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما أهدر ليفربول تقدمه بثلاثة أهداف، من خلال الجري على خط التماس للاحتفال بقوة أمام الحكم الرابع جون بروكس. 

ونال كلوب بطاقة صفراء بسب تصرفاته، إلا انه ادعى لاحقاً أن ما قاله تيرني له "ليس مقبولا"، زاعماً انه لم يكن يدرك ماذا لدى الحكم "ضدنا".

تغريم
وأفاد الاتحاد المحلي للعبة الذي غرّم كلوب أيضاً 75 ألف جنيه إسترليني (93 ألف دولار) الخميس في بيان أن قرار الايقاف سيطبق فوراً في المباراة الأولى لليفربول الذي يستقبل ضيفه أستون فيلا السبت ضمن منافسات المرحلة 37، بينما سيتم إرجاء تنفيذ العقوبة الثانية بانتظار السلوك المستقبلي للمدرب. 

وأضاف أن كلوب أقرّ في المقابلات الإعلامية التي أجريت بعد المباراة أن تصريحاته بشأن تيرني "تشكل سلوكاً غير لائق لأنها تنطوي على تحيّز وتُشكك في نزاهة الحكم وهي شخصية وهجومية وتؤدي إلى تشويه سمعة اللعبة". 

وكان كلوب صرّح أمام الصحافيين بعد المباراة "كيف يمكن أن يمنح خطأ على (المهاجم المصري) محمد صلاح (قبل الهدف الثالث لتوتنهام)؟ لدينا تاريخنا مع تيرني. أنا حقاً لا أعرف ما الذي لديه ضدنا".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة