: آخر تحديث
نتيجة تحليلها في يوم 12 اكتوبر كانت ايجابية

المغرب: منع الناشطة الانفصالية ‎أمينتو حيدر من السفر لاصابتها بكورونا

6
5
4
مواضيع ذات صلة


‎إيلاف من الرباط : منعت السلطات المغربية الناشطة الصحراوية الانفصالية أميناتو حيدر من السفر على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية إلى جزيرة لاس بالماس الاسبانية (الكناري) بسبب اصابتها بفيروس كورونا.
‎وأوضح مصدر في العيون أن حيدر جرى منعها من السفر بعد التأكد من اصابتها بالفيروس، وابلغت بذلك من طرف مصالح الصحة في العيون، حفاظا على سلامة المسافرين، وذلك الى حين الادلاء بما يفيد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا.
‎وأبرز المصدر أن حيدر غادرت المطار عائدة الى بيتها في حين سافر ابنها الذي كان يرافقها الى إسبانيا نظرا لان نتيجة التحليل كانت سلبية.
وشجبت حيدر، في بث حيّ بصفحتها في "فيسبوك"، منعها من السفر بسبب اصابتها بكورونا باعتبار ان السلطات الاسبانية ستفرض فحص ال "PCR” ابتداء من يوم 23 نوفمبر وليس اليوم. واكدت انه جرى السماح لابنها بالسفر نظرا لانه يتوفر على جواز سفر اسباني. 
‎وعلمت "ايلاف المغرب" ان حيدر اصيبت بكورونا يوم 12 نوفمبر الجاري، وذلك بعد خضوعها لتحليل تبين انه ايجابي عقب اصابة افراد من عائلتها بالفيروس. 
‎واستغرب المراقبون كيف ان حيدر لم تلتزم بالحجر الصحي الى حين شفائها وقررت السفر بعد ستة ايام من اصابتها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار