: آخر تحديث

الكشف عن مجموعة Les Sculptures من Jacquemus لربيع وصيف 24

26
20
19
مواضيع ذات صلة

في عالم الموضة الراقية الذي يتطور باستمرار، يبرز اسم واحد بسبب أسلوبه الجريء والفني في التصميم - Jacquemus، وهي علامة تجارية بعثت إلى الحياة بفضل العقل البصير لسيمون بورتلين.
اشتهرت Jacquemus بأسلوبها المميز والرائد، وقد نحتت مكانة خاصة بها من خلال مزيج مميز من الخياطة المترابطة والفساتين المصممة بدقة، خلقت معًا نسيجًا من الرقي الحديث والغرابة الفنية.
   إحدى السمات المميزة لـ Jacquemus هو التفاعل الفني بين الخياطة المنظمة والصور الظلية الانسيابية والأثيرية. تُظهر بدلات العلامة التجارية نهجًا دقيقًا للترابط، مما يخلق مظهرًا سلسًا ومنحوتًا يتناوب بسهولة مع الفساتين المصممة بدقة. تحتل الاستدارة مركز الصدارة، حيث تبرز الأكتاف وتمتد إلى الأكمام الأنبوبية، مما يوفر لمسة عصرية للقصات الكلاسيكية.
تستمتع علامة Jacquemus باستكشاف الخطوط والأشكال التي تمتد بسلاسة على طول الجسم أو تنحني برشاقة حول الجسم. تخلق حالات عدم التماثل جاذبية غير متوقعة، مما يتحدى المفاهيم التقليدية للأزياء. إن تجاور العناصر الهندسية المنظمة مع الفساتين العمودية الشفافة يقدم توترًا آسرًا يحدد الجمالية المميزة للعلامة التجارية.
تكريمًا للغرابة الفنية، تعيد Jacquemus ابتكار القطع الكلاسيكية بلمسة جريئة وغير تقليدية. تتميز القمصان بحواف مشوهة، مما يضيف لمسة طليعية إلى قطعة الملابس الأساسية في خزانة الملابس.
تكشف السترات، المربوطة بشكل عرضي على الأكتاف، عن خدعة مرحة - من جانب واحد ولا يمكن ارتداؤها عمدًا بأي طريقة أخرى. يتحدى هذا الاضطراب المتعمد معايير الموضة ويدعو مرتديها إلى احتضان ما هو غير تقليدي.
تبرز Jacquemus كعلامة تجارية تشيد بما هو غير متوقع. من البنطلونات المزينة بهياكل هندسية إلى الفساتين التي تتلاعب بازدواجية الشفافية والبنية، تمثل كل قطعة شهادة على نهج سيمون بورت الشجاع في التصميم. والنتيجة هي مجموعة تتحدى التصنيف، وتدعو عشاق الموضة لاحتضان سحر Jacquemus الذي لا يمكن التنبؤ به.
في عالم Jacquemus، ليست الموضة مجرد ثوب، بل هي لوحة للتعبير الفني. رؤية سيمون بورتلين الفريدة تبث الحياة في كل قطعة، وتجمع بين عالم التصميم الطليعي وسهولة الارتداء. من خلال الخياطة المترابطة، والصور الظلية الانسيابية، والاستكشاف الشجاع لعدم التناسق،
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل