: آخر تحديث

جيسيكا بيل تُسكت شائعات الطلاق مع جاستن تيمبرليك بفيديو على الإنستغرام

17
24
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف: وسط التكهنات المحيطة بعلاقتهما، عادت جيسيكا بيل وجاستن تيمبرليك إلى دائرة الضوء مرة أخرى.
ألمحت العناوين الرئيسية الأخيرة إلى وجود مشكلة بالنسبة للزوجين الشهيرين، مع وجود همسات حول طلاق محتمل وسط الدراما المستمرة التي تشمل تيمبرليك وبريتني سبيرز.

ومع ذلك، وضعت بيل بسرعة حدًا للقيل والقال بلفتة صادقة تجاه زوجها. نشرت فيديو على الإنستغرام بمناسبة عيد ميلاده تضمن اجمل اللقطات الطريفة والرومانسية التي جمعت بينهما على انغام اغنية I've got you babe.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)

 

 

اشتعلت الرومانسية بين بيل وتيمبرليك في ديسمبر 2011، وسرعان ما استحوذت على قلوب عشاق هوليوود. وبعد فترة مغازلة سريعة، تزوجا في حفل رائع في فاسانو بإيطاليا، مما عزز مكانتهما كواحد من أكثر الأزواج المحبوبين في تينسلتاون.

على الرغم من بداياتهم الخيالية، إلا أن اتحادهما لم يخلو من التحديات. شائعات عن الخيانة الزوجية وهمسات عن خلافات لا يمكن حلها ابتليت بعلاقتهما، وتفاقمت بسبب الكشف عن سيرة بريتني سبيرز الذاتية. وبينما سلط كتاب سبيرز الضوء على ماضيها مع تيمبرليك، انتشرت شائعات مفادها أن بيل تفكر في إنهاء زواجهما.

ومع ذلك، فإن عرض بيل الأخير للدعم يشير إلى أن روابطهما لا تزال قوية كما كانت دائمًا، مما يزيل أي شكوك حول مستقبل علاقتهما.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه