: آخر تحديث
المخرجة والمؤلفة السعودية تؤدي دور البطولة فيه

فاطمة البنوي: إليكم الصور الأولى من فيلم بسمة

12
14
10
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت الممثلة والمخرجة والمؤلفة السعودية فاطمة البنوي عن الصور الأولى من فيلمها الجديد "بسمة" وهو من تأليفها وإخراجها وذلك من خلال تدوينة مرفقة بصورة نشرتها عبر حسابها على الإنستغرام قالت فيها "إليكم النظرة الأولى من فيلم "بسمة"، كتابة وإخراج البنوي".

وفي خاصية القصة نشرت صورة أخرى وعلقت عليها قائلة " بسمة قريباً .. وسألت متابعيها ان كانوا مستعدين؟
يذكر أن الفيلم سيعرض حصرياً على منصة نتفليكس.

وتتعمد صانعة الأفلام السعودية تصوير المرض العقلي في سياق المنزل والعائلة بدلا من التجهيزات المعتادة للمستشفيات والمؤسسات العقلية.

وإلى جانب كتابتها وإخراجها للفيلم ستلعب دور البطولة فيه حيث تؤدي دور ابنة رجل يعاني من أوهام بجنون العظمة، وعند عودتها من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية، تحاول "بسمة" إنقاذه من حالة عدم الاستقرار العقلي المتصاعدة قبل إجبارها على ترك والدها مرة أخرى.

وقالت في تصريح سابق عن الفيلم: "أحب العمل مع ديناميكيات الأسرة.. العلاقات الإنسانية تجذبني حقًا، عائلتي بأكملها إما علماء دين أو علماء نفس".

دعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة
يدعم مهرجان البحر الأحمر السينمائي فيلم "بسمة" الذي شارك في إنتاجه وكتابته مع البنوي السيناريست المصري محمد حفظي منتج فيلمي "ريش" و"أميرة".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه