: آخر تحديث
المنتظر عرضه قريباً على نتفلكس

سمر شِشة تقلب حياة عائلتها رأساً على عقب في "جايبة العيد"

128
113
137
مواضيع ذات صلة

إيلاف: نشاهد النجمة الصاعدة سمر شِشة على منصة نتفلكس قريباً من خلال شخصية رزان، التي تكشف عن سر خطير يقلب حياة عائلتها رأساً على عقب، ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي الكوميدي جايبة العيد المقرر عرضه على المنصة ابتداءً من يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول القادم.
في رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والدرامية المؤثرة، تدور أحداث مسلسل جايبة العيد في إطار اجتماعي، حول شخصية رزان (سمر شِشة)، الابنة المتمردة والأم المطلقة، التي تعيش لحظة تحول في حياتها عندما تعود من أميركا إلى مسقط رأسها جدة للاحتفال بعيد الفطر، لتكشف لعائلتها عن سر يقلب حياتها رأسًا على عقب، والمتمثل في علاقتها مع خطيبها سمير البريطاني من أصل باكستاني، مما يؤدي إلى تعكير فرحة الاحتفال بالعيد.
المسلسل إخراج سعيد زاغا، وتأليف نورا أبو شوشة وعلى العطاس الذي شارك في الإنتاج مع سارة الغبرة.
وسمر شِشة ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية تنتمي إلى جيل الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالمملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، وتعد أحدث إنجازاتها  حصولها على جائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الإثارة كيان بـ مهرجان أفلام السعودية في دورته الثامنة في 2022، وهو من إخراج حكيم جمعة، وإنتاج مشترك بين فيلم كلينك وإم بي سي ستوديوز، وتشارك سمر في بطولته مع أيمن مطهّر، والفيلم يُعرض حالياً على منصة شاهد.
 يأتي هذا بعد أن شهد فيلم كيان عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الافتتاحية التي أقيمت في ديسمبر 2021، وهي الدورة التي شاركت فيها سمر أيضاً بالفيلم القصير مسكون، وهو تعاون سعودي أمريكي مشترك، من إخراج السعودية لينا ملائكة والمرشح للأوسكار الأمريكي ديفيد دارغ، كما تشارك في بطولته سمر شِشة مع الرحالة والممثلة الأمريكية باريس فيرا، ومن إنتاج كلارا ديبيرا وArabia Plus.
أحدث أعمالها الدرامية، المسلسل الاجتماعي الكوميدي جميل جداً الذي شاركت في بطولته مع سارة طيبة وسعد عزيز، والذي يُعرض على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية. ومؤخراً انتهت من تصوير أحدث أدوارها من خلال مسلسل الإثارة السفارة 87. وككاتبة حصلت على منحة الكتابة المقدمة من نتفلكس بالتعاون مع مبادرة إعلام الشرق الأوسط MEMI بالولايات المتحدة الأميركية.
ومن الأعمال السينمائية الناجحة التي جسدت بطولتها؛ الفيلم القصير جدة بعد منتصف الليل للمخرج عبد الإله القرشي، فيلم مَخرَج 5، الذي في العديد من المهرجانات الدولية، تأليف وإخراج خالد نادرشاه، كما شاركت كضيفة شرف في فيلم شمس المعارف من إخراج وتأليف السعودي فارس قدس. وفي الدراما؛ مسلسلي كوكب آخر للمخرج فارس قُدس، وبشر 1 للمخرج علي السمين.

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه