: آخر تحديث
التقيناها في كواليس حفلها الأخير في لبنان

نوال الزغبي لإيلاف: أحضر عدة أغاني ستتنوع بين العراقي والخليجي والمصري

22
27
18
مواضيع ذات صلة

إيلاف: التقت إيلاف الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وكان حواراً مميزاً فرحاً وعفوياً كالعادة، تنوع بين الفن والنجاحات والعائلة والوطن والمشاريع المستقبلية الجديدة.

البداية كانت مع النجاحات الملفتة لحفلات موسم صيف 2023 بين لبنان والخارج، فتحدثت نوال عن هذه الحفلات المتميزة  خاصةً في أمستردام التي كان لها وقع خاص مؤخراً، فأفصحت أن أمستردام محطة مميزة جداً ومهمة في مسيرتها الفنية منوهة أن كان هناك "جنون" في أجواء الليلتين اللتين أحيتهما هناك وأن الجمهور كان متحمسًا جداً ومشتاقاً. مؤكدةً سعادتها الكبيرة بالنجاحات الجميلة التي تحققها.

وصرحت أنه بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "ريتو"، ها هي تحضّر حالياً لعدة أغاني ستتنوع بين العراقي والخليجي والمصري وستقوم بإصدارهم تباعاً. 

وبالحديث عن الإنتاج الخاص الذي تقوم به أجابت نوال: "حين كنت أتعامل مع lifestyle كنت حرة في إختياراتي، ومن الممكن أن نعود ونتعاون من جديد، ولكن فضلت أن تكون لدي شركتي الخاصة وإنتاجاتي الخاصة لأننا أصبحنا في عصر الديجيتال ويحتاج الفنان أن تكون أعماله له."

في سياق منفصل، تطرقنا بالحديث عن أولادها وعما اذا كان توأمها جورجي وجوي سيغادران لبنان بعد تخرجهما مؤخراً كما فعلت إبنتها تيا وكم تخاف عليهم في ظل الظروف الحالية الصعبة! فقالت: "صراحة إشعر بالقلق كثيراً لإرسالهما الى الخارج لأني أشعر أنهما ما زالا غير قادرين على الإستقلال والإهتمام بأنفسهما جيداً، ولكن الحياة يجب أن تكمل وسيغادان لبنان ويكملان الماجستير في لوزان، وتيا أنهت الماجستير في فلورانس وعادت الى لبنان."

وفي النهاية وجهت كلمة من القلب لمشاهدي إيلاف ولكل الشباب اللبناني والعربي الذي تتخطى طموحاته وأحلامه حجم الوطن وظروفه الصعبة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه