: آخر تحديث

STARZPLAY تعرض أحدث أعمالها الأصلية "كذبة كبيرة" مباشرة من السينما

24
28
28
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت منصة "STARZPLAY" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عرض أحدث أعمالها الأصلية، فيلم "كذبة كبيرة" بعد النجاح الذي حققه على شباك التذاكر.
ويتناول الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية موضوعات مثيرة للجدل تستعرض الجوانب المظلمة لوسائل التواصل الاجتماعي، وتأثيرها المدمر على حياتنا. ونظرا لقصة الفيلم المبتكرة وفكرته الجديدة، يتميز "كذبة كبيرة" بتقديمه منظوراً جديداً يعكس التحديات المعاصرة التي نواجهها في العصر الرقمي في إطار درامي كوميدي.
"كذبة كبيرة" من إخراج وإنتاج نديم مهنا، مؤسس NMPRO، ويضم نخبة من نجوم العالم العربي على رأسهم هبة نور، وساندي فرح، ويعقوب شاهين وفؤاد يمين، ولورا خباز، وشربل زيادة.
تدور أحداث الفيلم حول حياة ياسمين وجيسيكا اللتين تستخدمان وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوبين مختلفين لتحقيق أهدافهما المتناقضة، حيث تستخدم ياسمين كونها صحفية وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للدفاع عن الحقيقة وإحداث فرق إيجابي في خوضها معركة ضد الظلم. أما جيسيكا، فتحاول تقديم حياة "مفلترة" لمتابعيها، تبدو مثالية، إلا أنها على أرض الواقع امرأة تعيسة تعاني من علاقة زوجية مفككة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه