: آخر تحديث

سيدني سويني تكشف ردة فعل والدها وجدها تجاه مشاهدها العارية في مسلسل "Euphoria"

17
17
14
مواضيع ذات صلة

إيلاف: لم يكن والد وجد سيدني سويني مبتهجين تمامًا لتعريها ضمن حلقات مسلسل "Euphoria - النشوة".

ظهرت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا ، والتي تلعب دور كاسي ، في عدة مشاهد عارية وجنسية في المسلسل الذي يعرض على منصة "ماكس"، بدءًا من الحلقة الأولى التي عُرضت لأول مرة في عام 2019.

قالت سيدني وهي تضحك في حلقة 4 يونيو من برنامج Today على قناة "NBC's Sunday Sitdown" مع  ويلي غايست : "لم أمهد لوالدي الأمر على الإطلاق". "لذلك قرر أنه سيشاهد المسلسل مع جدي وجدتي، وعندما بدأ المشهد قام والدي وجدي بإيقاف تشغيله وخرجا."

لم تكن المشاهد مفاجأة لأمها. أخبرت سيدني ويلي جيست في المقابلة ، التي نُشرت أجزاء منها في 3 يونيو ، أن والدتها كانت تعرف بالفعل ما سيحدث في العرض لأنها زارت مجموعة Euphoria "عدة مرات". قالت أيضًا ، "جدتي، إنها داعمة كبيرة لي."

تحدثت سيدني أيضًا من قبل عن كيف أن عريها على Euphoria دفع المتصيدون عبر الإنترنت لمضايقة أحبائها. في مقابلة نُشرت في نوفمبر الماضي ، قالت إن بعض المشاهدين شاركوا لقطات من مشاهدها الفاضحة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسموا أفراد عائلتها فيها.

وقالت لمجلة جي كيو البريطانية: "أبناء عمي لا يحتاجون ذلك". "إنه أمر مثير للاشمئزاز وغير عادل تمامًا. لديك شخصية تخضع للتدقيق لكونك شخصًا جنسيًا في المدرسة ، ثم جمهور يفعل الشيء نفسه."

قالت سويني أيضًا إن المتصيدون لا يمنعونها من القيام بأدوار مثيرة للجدل - بل على العكس تمامًا ، في الواقع.

وقالت للمجلة "أنا فنانة ، ألعب شخصيات". "هذا يجعلني أرغب في لعب الشخصيات التي تثير غضب الناس أكثر."

تم تجديد Euphoria للموسم الثالث ، على الرغم من عدم الإعلان عن موعد إطلاقه بعد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه