: آخر تحديث
يجبرها على إجراء فحص DNA ليتأكد من نسب الطفل

نور الفلاح في دائرة الشك بعد إعلان حملها من آل باتشينو

16
16
16
مواضيع ذات صلة

إيلاف: شك الممثل الأميركي آل باتشينو بقدرته على الإنجاب وهو بعمر الـ 83 عاماً، فطلب من حبيبته المنتجة الكويتية الأميركية "نور الفلاح"، الخضوع لفحص DNA بعد الإعلان عن حملها منه للتأكد من نسب الطفل.
وبحسب ما ذكر موقع TMZ الأميركي، فإن الاختبار أظهر أن ال باتشينو هو بالفعل والد الطفل".

قال الموقع إن الممثل المخضرم لم يكن يخطط لأن يكون أبا لطفل جديد، بهذا السن، وإن حمل صديقته كان مفاجئاً له.

وكانت شبكة "إن بي سي نيوز" الإخبارية نقلت، الأربعاء، عن متحدث باسم النجم الأميركي القول إن نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عاماً، حامل في شهرها الثامن، وذلك بعدما ارتبطت عاطفيا بنجم سلسلة أفلام" العراب" الشهيرة، في أبريل من العام الماضي.

هذا هو الطفل الأول لنور الفلاح، بينما لدى آل باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاما) كان قد أنجبها من صديقته السابقة، جان تارانت.

كما سبق له أن أنجب التوأمين، أنطون وأوليفيا، البالغين من العمر 22 عاما، من الممثلة والمغنية الأميركية، بيفرلي دانجيلو.

من هي نور الفلاح؟

وولدت الفلاح في الكويت من أب كويتي وأم أميركية، ولكنها نشأت وترعرعت في الولايات المتحدة، بحسب مجلة "هاربرز بازار" الأميركية.
الفلاح منتجة أفلام ووقعت صفقة مع شركة Imagine Entertainment في عام 2021 ، وفقًا لموقع ديدلاين.

قبل إبرام هذه الصفقة ، كانت نائب رئيس شركة ليندا أوبست للإنتاج في سوني، حصلت على شهادتها الجامعية من كلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا، ودرجة تخرجها من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس في إنتاج الأفلام والتلفزيون.

بعد حصولها على درجتي البكالوريوس والماجستير ، أنتجت فيلمًا قصيرًا بعنوان "لا بيتي مورت" ، تم ترشيحه في مهرجان بيفرلي هيلز السينمائي ومهرجان هولي شورتس السينمائي.

وفقًا لسيرتها الذاتية على IMDb ، أنتجت فيلمًا تلفزيونيًا قصيرًا بعنوان "Brosa Nostra" في عام 2018. كما أنها تشارك في فيلم "Billy Knight" القادم - الذي يقوم ببطولته Pacino - وفقًا للموقع.

وسبق لها أن ارتبطت عاطفيا بالموسيقي والمغني البريطاني، ميك جاغر، في عام 2017، وبعدها واعدت الملياردير، نيكولاس بيرغروين، في عام 2018.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه