: آخر تحديث

الموسم الرابع من مسلسل "ساكسيشن" سيكون الأخير

17
16
15
مواضيع ذات صلة

نيويورك: يُسدل الموسم الرابع من مسلسل "ساكسيشن" (Succession) الذي توفره "إتش بي أو" اعتباراً من الأول من مارس المقبل، الستارة على هذا العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً، إذ سيكون الأخير على ما أعلن كاتب السيناريو والمنتج في حديث صحافي "نيويوركر" نُشر الخميس.

وأوضح جيسي ارمسترونغ لمجلة "نيويوركر" إنه لم يكن يوماً يتوقع أن المسلسل "سيدوم إلى ما لا نهاية". وقال "كانت النهاية حاضرة دوماً في ذهني".

وأضاف "اجتمعت مع كتّاب السيناريو الآخرين قبل أن نشرع في كتابة الموسم الرابع في نوفمبر أو ديسمبر 2021 وقلت: "اسمعوا، أعتقد أنه يجب أن يكون الأخير. ولكن ما رأيكم؟" (...) وتعزز قرار إنهاء (المسلسل) خلال الكتابة".

ويتناول "ساكسيشن" الذي تنتجه "إتش بي أو" وقوبل بإقبال جماهيري واسع وبإشادات نقدية قصة عائلة نافذة تمزقها الخلافات والنزاعات الهادفة إلى السيطرة على إمبراطورية إعلامية (تشبه إلى حد كبير إمبراطورية الملياردير روبرت موردوك). وعُرضت الحلقة الأولى من العمل عام 2018.

وحصد "ساكسيشن" عدداً كبيراً من الجوائز، أبرزها نيله في جوائز "إيمي" المعادلة للأوسكار تلفزيونياً لقب أفضل مسلسل درامي عام 2022.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه