: آخر تحديث
وسط تفاعل الجمهور

أحلام تحيي حفل نهائي "خليجي 25" رافعة علم العراق

25
25
26
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بصوتها المميز في حفل نهائي كأس الخليج العربي 2023، برفقة النجم ماجد المهندس، ووجهت أحلام رسالة شكر وتقدير للشعب العراقي، على حسن الاستقبال، ممتنة لهم بحالة الحب التي غمرتها منذ وصولها إلى بلاد الرافدين.
ونشرت الفنانة الإماراتية عدة مقاطع فيديو وصوراً عبر حسابها على تويتر، معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة الأولى، واستهلت أحلام حفلها باستاد البصرة برسالة حب وجهتها إلى الشعب العراقي، قائلة: "من بنت الإمارات.. بنت زايد جيت لأهلي أهل العراق الغاليين.. أحبكم وإن شاء الله دائماً الفرح حليفكم".

 

 

ووضعت أحلام علم دولة العراق فوق رأسها، وأعربت عن سعادتها بـ إحياء حفل نهائي خليجي 25، قائلة: شرف ليا وجودي اليوم أنا بنت زايد وبنت المباراة، جيت اليوم لـ أهلي في العراق الغاليين، يا رب يكون الفرح دايما حليفكم وأشوفكم على خير إن شاء الله، وتفاعل معها الجمهور بحفاوة بالغة.

 

 

من جهتها نشرت أحلام بعد الحفل فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي يرصد دخولها ارض الملعب وحرارة استقبال الجمهور لها وشكرتهم على هذه الحفاوة قائلة: "شكراً شكراً على حسن الاستقبال والحب الذي غمرتموني به شكراً اهلنا اهل #العراق #العراق_العظيم  #بنت_زايد #احلام_وماجد_في_العراق #احلام_في_العراق".

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه